كلوني : زوجتي وحماتي لا تجيدان الطبخ

قال جورج كلوني في حديث خاص لصحيفة “القدس العربي” في عددها الصادر اليوم حول حياته الزوجية: “أنا عندي الآن أفضل شريكة حياة، وهذه نعمة لم أكن أفكر أبداً بأنني كنت سأحصل عليها”.

وكشف كلوني أن زوجته أمل علم الدين وحماته لا يجيدان الطبخ غير أنهما متخصصتان في الحجز بالمطاعم، واصفاً الأمر بلغة ساخرة بأنه “وراثي”.
كما أشار إلى أن زواجه جعله يتعرّف على العادات اللبنانية التي يجدها طريفة أحياناً، معرباً عن صدمته من العدد الكبير من الضيوف الذين حضروا حفل عقد قرانه بعد يوم عرسه.

ويقول ضاحكاً : “كل اللبنانيين حضروا، المئات منهم كانوا هناك. اللبنانيون هم عائلة ضخمة، وأشعر أنني الآن فرد من هذه العائلة. هذا شيء طيب”.

مؤمنة بالجمع بين الاهتمامات مؤسساتية كانت أونقابية أو جمعوية حد الاعتقاد أنها كل لا يتجزأ. هي رئيسة لجنة الجهوية والتنمية القروية بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، ونائبة رئيس لجنة الميزانية بجهة مجلس طنجة تطوان الحسيمة، ومؤسسة جمعية وفاق للتضامن والمساواة وتكافؤ الفرص.
كشف تقرير حديث بشأن ثقة المغاربة في مصادر الأخبار على شبكات التواصل الاجتماعي، فإن 51.4 % يثقون أكثر في الصحافيين المهنيين.
واصلت العداءة المغربية عزيزة العمراني أداءها الجيد بإنهاء المرحلة الثالثة في الصدارة بزمن 10 س و46 د و10 ث، لتعزز بذلك موقعها في صدارة الترتيب العام المؤقت بتوقيت 17 س و40 د و16 ث.