إطلالة دافئة بألوان ترابية

استمتعي بجاذبية الألوان الترابية، حيث تضفي هذه الدرجات الدافئة لمسة دافئة على إطلالتك، واكتشفي خطوات اعتماد هذا النوع من الماكياج واختيار الدرجات التي تتناسب مع لون بشرتك.

تضفي الألوان الترابية لمسة طبيعية وأنيقة إلى مكياجك، ويبقى تحضير البشرة للماكياج أهم خطوة لنجاح هذه العملية.

طريقة تطبيق ماكياج ترابي خطوة خطوة

  • يعتمد هذا النوع من الماكياج على اختيار كريم أساس بدرجة دافئة لإشراقة طبيعية، وكونسيلر فاتح لإخفاء العيوب وإبراز المناطق الرئيسية.
  • طبقي البرونزر باتباعك شكل 3 كقاعدة عامة لتحديد ملامح وجهك، ثم استخدمي بلوش كريمي أعلى الوجنتين للحصول على خدود متوهجة.
  • بالنسبة للعيون اختاري ظلال بودرة بلمسة معدنية بتدرجات البرتقالي الخافت أو الأصفر الباهت أو البني، وطبقيها على كامل الجفن العلوي وبمحاذاة الرموش السفلية بشكل مكثف.
  • ثم ضعي عدة طبقات من الماسكارا لتكثيف الرموش.
  • احرصي على تطبيق الهايلايتر السائل على عظام الخدود وأسفل الحواجب، ليمنحك بشرة لامعة ومتوهجة. وفي الأخير، استخدمي أحمر شفاه غلوس لإطلالة متكاملة.
هايلايتر I’M GLOWING من PALLADIO

 

آيلاينر سائل من YVES ROCHER

 

بودرة برونزية TERRACOTTA من GUERLAIN

 

أحمر خدود كريمي NEO NUDE MELTING من GIORGIO ARMANI

 

علبة ظلال 4 COULEURS من GUERLAIN

 

أحمر شفاه COLOR RICHE من L’OREAL PARIS

 

كريم أساس BUILD+BLEND من PALLADIO

 

ع سباق MEDMAX Occitanie l Saïdia Resorts، الذي ستنطلق نسخته الأولى من ميناء كامارغ باتجاه المغرب في 29  شتنبر للوصول إلى مارينا السعيدية، يحقق البحار كيتو دي بافانت، بالشراكة مع كريستوف كارنيل، الرئيس التنفيذي لشركة VOGO الرياضية، حلمه بإنشاء سباق عبر البحر الأبيض المتوسط يربط بين القارات المحيطة بالبحر المتوسط.
يمثل تنظيم السلسلة الدولية في المغرب فرصة مهمة لتطوير لاعبي الجولف المحليين والإقليميين الطامحين إلى مواصلة مسيرتهم الرياضية في قمة اللعبة، وذلك من خلال منحهم فرصة الاحتكاك مع أفضل اللاعبين في العالم والتعلم منهم وإفساح مجال المشاركة في تظاهرات عالمية.
يهدف القانون الجديد إلى ضمان تكافؤ الفرص لجميع الفاعلين، مع التركيز على الجودة والإبداع في الإنتاج السينمائي، من خلال تطبيق معايير صارمة لمنح الدعم وفقاً لمعايير الشفافية والكفاءة.