هدى بيوتي تدخل السوق المغربية بشراكة حصرية مع يان أند وان

هذا التعاون الحصري، يتيح الفرصة لعشاق علامة هدى بيوتي الحصول على منتجاتها الأصلية والشهيرة من محل Yan&One.

عززت Yan&One شراكتها الحصرية مع Huda Beauty، العلامة الشهيرة التي تُعد واحدة من بين أكبر وأبرز الأسماء الوازنة في صناعة مستحضرات التجميل على مستوى الساحة العالمية.

وبفضل هذا التعاون الحصري، سيصبح بإمكان عشاق العلامة التي أسستها المدونة العصامية والملهمة هدى قطان، الحاصلة على العديد من الجوائز القيمة في صناعة مستحضرات التجميل، فرصة الحصول على منتجاتها الأصلية والشهيرة من محل Yan&One.

ونجحت هدى قطان بفضل مدونتها في إطلاق منتجات مذهلة، وأصبحت مع مرور الوقت، منصة إعلامية قوية وصل صداها إلى جميع أنحاء العالم، وبرزت كمصدر لإلهام عشاق الجمال من أجل تحدي وتجاوز المعايير والمفاهيم التقليدية للجمال.

وبهذه المناسبة، احتفلت علامة Yan & One المغربية بالشراكة الاستثنائية على مستوى المركب التجاري موروكومول، من خلال تنظيم حدث للكشف عن جميع منتجات العلامة التجارية الناجحة عالميا، مع تسليط الضوء على الدينامية والإبداع المستمران اللذان يُميزان علامة Huda Beauty، على اعتبار أن كُل منتج من مجموعتها يبصم على التطور الملحوظ في صناعة مستحضرات التجميل.

وستتاح أمام زبونات علامة Huda Beauty في المغرب، حصريا، فرصة اكتشاف المجموعة الكاملة التي تضم: باليت ظلال العيون، كريم الأساس، خافي الهالات السوداء، بودرة حرة، أحمر الشفاه، هايلايتر، فضلا عن منتجات العناية بالبشرة والاكسسوارات، وعطور خيالي، وغيرها من المنتجات الأخرى المتنوعة.

وخلال هذا الحفل الكبير، تم الكشف عن جديد منتجات Huda Beauty التي طال انتظارها مثل بودرة التثبيت الحرة”Easy Bake” المتوفرة في 8 ألوان، وباليت Empowered  الجديدة، وأحمر الشفاه السائل غير اللامع بألوان جديدة، والمقشر Yo Glow  الشهير من العلامة التجارية Wishful وعطور خيالي الفريدة، فضلا عن العديد من المفاجآت الأخرى التي يمكن التعرف عليها عن قُرب داخل متجر علامة Yan & One.

 

 

 

 

 

 

 

ع سباق MEDMAX Occitanie l Saïdia Resorts، الذي ستنطلق نسخته الأولى من ميناء كامارغ باتجاه المغرب في 29  شتنبر للوصول إلى مارينا السعيدية، يحقق البحار كيتو دي بافانت، بالشراكة مع كريستوف كارنيل، الرئيس التنفيذي لشركة VOGO الرياضية، حلمه بإنشاء سباق عبر البحر الأبيض المتوسط يربط بين القارات المحيطة بالبحر المتوسط.
يمثل تنظيم السلسلة الدولية في المغرب فرصة مهمة لتطوير لاعبي الجولف المحليين والإقليميين الطامحين إلى مواصلة مسيرتهم الرياضية في قمة اللعبة، وذلك من خلال منحهم فرصة الاحتكاك مع أفضل اللاعبين في العالم والتعلم منهم وإفساح مجال المشاركة في تظاهرات عالمية.
يهدف القانون الجديد إلى ضمان تكافؤ الفرص لجميع الفاعلين، مع التركيز على الجودة والإبداع في الإنتاج السينمائي، من خلال تطبيق معايير صارمة لمنح الدعم وفقاً لمعايير الشفافية والكفاءة.