انتعاش لا يقاوم

عطر الشعر بادرة عليك تبنيها في روتين جمالك، كونها لمسة تشير إلى وجودك مع كل حركة لشعرك، ومثالية لإكمال طقوسك المعطرة دون الإضرار بشعرك، مع التأكيد على شخصيتك بأثر لا يقاوم.

تتوفر الكثير من العطور الخاصة بالشعر، والتي تجعل الروائح الجميلة تنبعث منك كلما تحركت أو تطايرت خصلات شعرك، وفي نفس الوقت تخلو تركيبتها من الكحول الذي قد يتسبب بتلف شعرك، لذا يمكن استعمال هذه التركيبات الناعمة والخفيفة على الشعر الجاف أو الحساس. هناك الكثير من أنواع عطور الشعر ذات الروائح الجذابة التي بالتأكيد ستمنحك الشعور بالانتعاش الذي تبحثين عنه، وستحصلين على أريج منعش يحتوي على نفحات من الأزهار والمسك والباتشولي وغيرها من من الروائح التي تتغلغل إلى اعماق الخصلات.

مزايا عطر الشعر ؟

يميل الشعر إلى امتصاص الروائح التي تحيط بك (التبغ، روائح الطبخ، التلوث، إلخ)، لذلك من المهم تعطيره. لكن عليك أن تكوني حذرة، عند اختيار العطر المناسب، لأنه ليست كل العطور الغنية بالكحول صالحة لتعطير شعرك. حيث يمكن لهذه الأخيرة إلحاق الضرر بشعرك ما يؤدي إلى جفاف ألياف الشعر أو تهييج فروة الرأس. اختاري رذاذا خفيفا مصمما خصيصا للشعر، يرتكز على مكونات نشطة مرطبة، أو واقية من أضرار (التلوث ، الأشعة فوق البنفسجية ، إلخ) وتعمل كـ «رعاية» للشعر بالإضافة إلى تعطيره.

طريقة تعطير الشعر

يجب غسل الشعر وتنظيفه قبل وضع المعطر على الشعر، بعد ذلك رشي عطر الشعر على الفرشاة بدلا من رشه على الشعر مباشرة. كما يمكنك وضع القليل من المعطر في راحة اليد ثم تمريرها على طول الشعر بالكامل وتمشيطه بعد ذلك أو بعد تصفيفه. يمكنك وضع العطر عدة مرات بحسب رغبتك، في حالة كان تركيز العطر خفيفا يتم وضعه عدة مرات حتى يدوم لفترة أطول، أما إذا كان مركزا فمرة واحدة في اليوم كافية لترك أثر لا يقاوم طوال اليوم. لا تنسي تعطير وشاحك المفضل الذي يزين تسريحة شعرك أو قبعتك في الأجواء الحارة. 

عطر Miss Dior من Dior يتميز برائحة الأزهار التي ترتكز بشكل أساسي على أريج الياسمين وبتركيبته اللطيفة على الشعر
عطر Twist hair من Miu Miu يوفر رائحة جميلة ترتكز على الأزهار، لترافقك أينما ذهبت.
عطر Flowerbomb من Viktor & Rolf يرتكز على رائحة الياسمين، الأوركيد، ورد الجوري والباتشولي، ما يمنح شعرك أريجا منعشا. 
عطر الشعر Santal Royal من Guerlain انثريه على شعرك واحصلي على رائحة الأزهار الممزوجة بأريج الورد، الياسمين وزهر البرتقال.
عطر Good Girl من Carolina Herrera يمنح رائحة غنية بالمسك والفل، للمسة مفعمة بالأنوثة.
عطر Donna Born In Roma من Valentino يتميز بتركيبته الغنية بزيت الأركان ونفحات الأزهار
السلوكات المتناقضة التي تعلن عن نفسها خلال الشهر والتي ينتقدها الجميع، كل سنة، ولكنها موجودة في يومياتنا».
المظاهر هي ما يتحكم في السلوك والمبالغة في الشراء والإفراط في الاستهلاك.
قدم عدد من مصممي الأزياء والمنتجات المغربية قطع أصيلة وأصلية من منتجاتهم في فضاء كاليري H، بمدينة الدار البيضاء، كاميرا نساء من المغرب رافقت المعرض لتنقل لكم الصورة.