الملكية المغربية للتأمين، الراعي الذهبي لمعرض Avito Expo 2024

شاركت الملكية المغربية للتأمين RMA في الفترة من 1 إلى 7 يوليوز 2024 في معرض أفيتو إيكسبو Avito Expo، المعرض المخصص للسيارات المستعملة، من خلال تقديم عرضها المتكامل "Auto Occaz".

يلبي هذا الحل المصمم خصيصًا للاحتياجات المحددة لمشتري السيارات المستعملة، بما في ذلك الضمانات الموسعة مثل تغطية الأعطاب الميكانيكية وخدمات المساعدة والتدبير السريع والمبسط لحوادث السيارات في مراكز RMA Services .

يشمل العرض مجموعة متكاملة من ضمانات التأمين على السيارات، ولا سيما الضمان ضد الأعطاب الميكانيكية الذي يضمن التغطية الكاملة لتكاليف الإصلاح (قطع الغيار واليد العاملة) بعد حدوث عطب ميكانيكي. وهو ما يتيح للزبناء شراء سيارة مستعملة بكل راحة بال، دون القلق بشأن مخاطر الأعطال الميكانيكية.

بالإضافة إلى ذلك، فإن خدمات المساعدة المصممة لتلبية احتياجات الزبون التي تقدمها RMA، بما في ذلك سحب السيارة وتوفير السيارات البديلة والمساعدة في افتتاح ملف حادث السيارة وتتبعه، تجعل تدبير الحوادث أسهل للزبناء. ويمكنهم الاتصال على الرقم الموحد 2526 للاستفادة من المساعدة والإبلاغ عن حادث السيارة وتتبعه.

 يستفيد مؤمنو RMA من الدعم والتحمل السريع والمبسط في مراكز RMA Services . مما يضمن الفتح السريع لملفات الحوادث، وتقييم السيارة في الموقع، والتعويض الفوري، وتسلم السيارة البديلة وتتبع إصلاح السيارة بواسطة ميكانيكيين موثوقين، وهو ما يضمن للزبناء تجربة سلسة ومبسطة.

تعزز الملكية المغربية للتأمين RMA التزامها بتوفير حلول التأمين الشخصية وتقدم أيضًا أسعارًا مناسبة في Avito Expo.

ع سباق MEDMAX Occitanie l Saïdia Resorts، الذي ستنطلق نسخته الأولى من ميناء كامارغ باتجاه المغرب في 29  شتنبر للوصول إلى مارينا السعيدية، يحقق البحار كيتو دي بافانت، بالشراكة مع كريستوف كارنيل، الرئيس التنفيذي لشركة VOGO الرياضية، حلمه بإنشاء سباق عبر البحر الأبيض المتوسط يربط بين القارات المحيطة بالبحر المتوسط.
يمثل تنظيم السلسلة الدولية في المغرب فرصة مهمة لتطوير لاعبي الجولف المحليين والإقليميين الطامحين إلى مواصلة مسيرتهم الرياضية في قمة اللعبة، وذلك من خلال منحهم فرصة الاحتكاك مع أفضل اللاعبين في العالم والتعلم منهم وإفساح مجال المشاركة في تظاهرات عالمية.
يهدف القانون الجديد إلى ضمان تكافؤ الفرص لجميع الفاعلين، مع التركيز على الجودة والإبداع في الإنتاج السينمائي، من خلال تطبيق معايير صارمة لمنح الدعم وفقاً لمعايير الشفافية والكفاءة.