وزارة الثقافة تتبع الحالة الصحية للممثلة عائشة ماهماه

أصيبت الممثلة المغربية عائشة ماهماه بمشكلة صحية تتعلق بالقلب، وتم نقلها إلى المستشفى صباح أمس الثلاثاء لتلقي العلاج وإجراء تدخل جراحي.

ووفقا لمصادر متطابقة، فإن وزارة الثقافة والشباب والتواصل ومكتب حقوق المؤلف في المغرب تدخلوا للمساعدة في توفير الرعاية اللازمة لعائشة ماهماه ومتابعة حالتها الصحية.

وتظل حالة الممثلة عائشة ماهماه غير مستقرة حاليًا، حيث تتلقى الرعاية الطبية في المستشفى وتخضع للاستشارات اللازمة. يرافقها بعض أفراد عائلتها في هذه الفترة.

وكانت عائشة ماهماه قد أعربت عن استيائها في تدوينة على حسابها الشخصي على موقع فيسبوك، حيث أشارت إلى تعرضها للطرد من إحدى المصحات الخاصة بسبب عدم توفر شيك ضمان كضمان لتلقي العلاج الطبي العاجل لمشكلتها القلبية.

وقالت بطلة مسلسل “رحيمو”: “رفضوا علاجي لأنني لا أملك شيكا ضمانة، لدي عملية ضرورية للقلب؛ ولكن بدون ضمانة لا يوجد علاج، رغم أنك إنسان معروف… هذا قانون المصحة، والإنسان لا يساوي شيئا.. ربنا يرحمنا برحمته، ووزير الصحة عليه أن يجد حلا.. الله الوطن الملك”.

على منصة أجهزة نحت الجسم دون أي مجهود بدني، برزت EMSCULPT NEO التكنولوجيا الثورية التي تعمل على إعادة تشكيل عضلات البطن، ونحت الأرداف وإزالة الدهون بشكل فعال من جلسة واحدة.
تأتي مشاركة المشروع في إطار التعاون المثمر والتنسيق الفعال بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ومؤسسة البحث العلمي وسعيهما الدؤوب لترسيخ ثقافة القراءة وجعلها أولوية مجتمعية.
تقدم المؤسسة بين يدي مهنيي الكتاب والقراء والمهتمين بحالة النشر بالمغرب تقريرها الجديد عن حصيلة نشر الكتاب المغربي لسنتي 2022/2023.