قبل دخول غمار المونديال.. “لبؤات الأطلس” يخضن ثلاث مباريات ودية

قبل مشاركة النخبة الوطنية في نهائيات كأس العالم للسيدات.. رينالد بيدروس، مدرب المنتخب النسوي المغربي لكرة القدم يبرمج ثلاث مباريات ودية

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن خوض المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم النسوية ثلاث مباريات ودية ضد إيطاليا وسويسرا وجامايكا، في الأيام الأولى من يوليو 2023، استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس العالم للسيدات.

وأوضحت الجامعة في بلاغ لها، أن المدرب رينالد بيدروس سيشرف على هذه المباريات الودية، قبل مشاركة النخبة الوطنية في نهائيات كأس العالم للسيدات التي ستحتضنها ملاعب أستراليا ونيوزيلندا مناصفة.

وسيواجه المنتخب في أول مباراة ودية نظيره الإطالي يوم فاتح يوليوز المقبل، على أن يلاقي منتخب سويسرا في 5 يوليوز، بينما سيلعب ضد منتخب جاميكا في 16 يوليوز.

وتجدر الإشارة، إلى أن المنتخب الوطني النسوي يتأهب لخوض مبارياته في المجموعة الثامنة من نهائيات كأس العالم للسيدات، حيث يواجه منتخبات ألمانيا وكولومبيا وكوريا الجنوبية.

«إذا كان الرجال يخشون فقدان امتيازاتهم، فلا عليهم، إذ إنهم سيفقدون معها أعبائهم التقليدية في الوقت نفسه».
تتطابق شهاداتهن إلى درجة لافتة للأنظار، لولا اختلاف أسماء صاحبات القضايا، اللاتي يتحولن إلى أرقام في قائمة طويلة من الملفات بمجرد أن تطأ أقدامهن ساحات المحاكم، بحثاً عن حق كفله لهن القانون.
ينتظر المغرب تعديلات مرتقبة لمدونة الأسرة بناء على توجيهات جلالة الملك محمد السادس.