كارلوس عازار يطرح جديده الفني بعنوان “كل ما بدقلك”

بعد غياب تسع سنوات.. كارلوس عازار يطرح أغنية رومنسية منفردة بعنوان "كل ما بدقلك"

أصدر النجم اللبناني كارلوس عازار أغنية رومنسية منفردة بعنوان “كل ما بدقلك”. الأغنية صدرت بالتعاون مع شركة “Universal Music MENA”. وهي من كلمات منير بو عسّاف، وألحان رافاييل جبّور، وتوزيع أليكس ميساكيان وميكس وماسترينغ جان بيار بطرس، وقد سُجّلت في “Play Sound Studios”.

ووفق بلاغ للشركة المنتجة، أعرب عازار عن سعادته بإطلاق هذه الأغنية بعد غياب تسع سنوات، ووصف الشراكة مع “Universal Music MENA” بالمُهمّة جدا، بخاصة أنها شركة رائدة فنيًا وداعمة، وتوصل الفنان إلى شريحة أوسع من الجمهور، مشيرا إلى أن الغناء هو شغفه الأكبر، وأن العودة إليه تُراوده بشكل دائم.

وتم تصوير الأغنية في لبنان تحت إدارة المُخرج جو عازار، وقدمت بشكل فيلم قصير يُترجم لحظات حبّ وألم ونوستالجيا وفراق. كما تتضمن الأغنية صورا وتقلّبات ومشاعر مُتناقضة لقصّة حبيبين.

هذا، ويأمل عازار أن تحصد الأغنية أصداءً إيجابية عند الجمهور، وتكون تكملة فنية ناجحة لمشواره المتنوع، ويمكن الحصول على أغنية “كل ما بدقلّك” عبر جميع التطبيقات الموسيقية، ويمكن مشاهدة الفيديو كليب على قناة “YouMusic Arabia”.

تساقطات مطرية غزيرة.. صوت القطار المزعج يتلاشى مع الزخات المستمرة.. كنت عائدا من الشمال الإيطالي، خلال سفر مهني من البندقية وصولا إلى تورينو.
مؤمنة بالجمع بين الاهتمامات مؤسساتية كانت أونقابية أو جمعوية حد الاعتقاد أنها كل لا يتجزأ. هي رئيسة لجنة الجهوية والتنمية القروية بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، ونائبة رئيس لجنة الميزانية بجهة مجلس طنجة تطوان الحسيمة، ومؤسسة جمعية وفاق للتضامن والمساواة وتكافؤ الفرص.
كشف تقرير حديث بشأن ثقة المغاربة في مصادر الأخبار على شبكات التواصل الاجتماعي، فإن 51.4 % يثقون أكثر في الصحافيين المهنيين.