“يسلملي اللي بيغار” تُظهر جانب جديد من شخصية مروان خوري

"يسلملي اللي بيغار" عنوان الأغنية المنفردة التي أطلقها الفنان الشامل مروان خوري من كلماته وألحانه، في تعاونٍ هو الأول مع And Beyond- اند بيوند من خلال مركز الإبداع فيها Creative Hub، والذي نفّذ الفيديوكليب الخاص بالأغنية.

تم تصوير العمل في بيروت، قبيل مغادرة مروان إلى جولته الغنائية في الولايات المتحدة، ويُطل من خلال هذا الكليب بصورة مختلفة وغير نمطية عما اعتدنا عليه في السابق، برومانسيّته المعهودة إنما ضمن إطار حيوي وعفوي.

“يسلملي اللي بيغار” جرعة من الرومانسية ضمن إطار قصة حب عفوية تتخلّلها مواقف عفوية بين مروان وحبيبته في العمل، حيث أنّ الكلمات تعكس واقع الحب اليوم في حياتنا، وكيف ينعكس على علاقة الشريكين ببعضهما.

يُشار إلى أنّه قد سبق إطلاق الأغنية، حملة ترويجية نفذتها And Beyond- اند بيوند، عبر حسابات مروان خوري على السوشيال ميديا، من خلال مقاطع مصورة، فضلاً عن لقاء مصور جمعه بزوجته ندى للمرّة الأولى تحدثا خلاله عن أسرار علاقتهما.

 

تحاول شبكة «شاهد» الاستحواذ على نصيب الأسد من التنوع في المسلسلات بين «المصرية- السورية واللبنانية – والمغربية»، وهذا العام تقدم الشبكة وجبة دسمة من المسلسلات العربية
أعدت القناة الثامنة الأمازيغية خريطة متنوعة من البرامج والسلسلات والوثائقيات.
تبحث القناتان الأولى والثانية «دوزيم» عن كل ما هو جدير بجذب المشاهد المغربي في رمضان، يتنافسان فيما بينهما في الاختيارات المتنوعة، الحرص على ظهور نجمات ونجوم محبوبين على رأس السلسلات التلفزية وبالطبع تبقى الهوية المغربية هي الأساس في الأعمال المقدمة عبر الشاشات الوطنية، ومن أبرز المسلسلات التي سوف تعرض هذا العام.