الملكة رانيا تكشف عن صور حفل حناء ولي العهد الأردني

نشرت الملكة رانيا ملكة الأردن، اليوم الثلاثاء 23 ماي 2023، عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور انستجرام، مقتطفات مصورة من حفل حناء ولي العهد الأمير الحسين.

احتفلت العائلة الملكية الأردنية أمس الأثنين 22 ماي 2023، بحفل حناء ولي العهد الأمير الحسين وعروسه المهندسة رجوة آل سيف، وذلك بمضارب بني هاشم بالعاصمة الأردنية عمان، وذلك في حفل عائلي بحضور عدد من سيدات العائلة الملكية الأردنية وعائلة العروس السعودية.
حمل الحفل لمسة التراث التقليدي الأردني، وانتشرت رائحة البخور الشرقية، والمكرميات التقليدية الأردنية بالحفل الكبير، والذي يسبق العرس الملكي المقرر يوم 1 يونيو 2023.

علقت الملكة رانيا على صور حفل الحناء قائلة: «اليوم بنفرح بأحلى رجوة، وفرحتنا ما بتكمل بدون أهلنا».

وخلال كلمة بالحفل قالت الملكة رانيا:”  “وأخيرا صار عندي كنّة..رجوة هي رجائي إلى الله للأمير حسين”، وتابعت: “بتعرفوا البنت من أمها وأم فيصل جوهرة ..فيه أحلى من هالعروس ..رجوة بعيوننا”.

ولم تُخفِ الملكة الأردنية تأثرها بزواج ابنها الأمير قائلة: “حسين هو فرحتي الأولى وابني البكر وكنت دائما أحلم أشوفه عريس”.

واستذكرت الملكة رانيا العبدالله خلال كلمتها، وعداً كانت قد قطعته على الراحل الملك الحسين بن طلال، بأن ينشأ الحسين الابن على نهج الحسين الجدّ، وقالت: “لقد وفيتُ بوعدي”.

 

 
 
 
 
 
Voir cette publication sur Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

Une publication partagée par Rajwa Al Saif | Fan page (@rajwa.jo)

ارتدت العروس فستان أبيض مطرز بالذهبي، من إبداع دار الأزياء السعودية “هونيدا”، كما ارتدت الملكة رانيا فستان تقليدي أردني باللون الأزرق الفاتح.

الآنسة رجوة آل سيف، تلقت دراستها الثانوية في المملكة العربية السعودية وعقب ذلك أكملت دراستها الجامعية في كلية الهندسة المعمارية في جامعة سيراكيوز في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، رجوة هي من مواليد إبريل 1994 وولدت في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وتم الكشف عن تفاصيل حفل الزفاف، حيث سيقام في قصر زهران، ومنحت الحكومة الأردنية الجميع إجازة رسمية في هذا اليوم سواء للقطاع العام أو الخاص، بجانب حضور عدد كبير من رؤساء وملوك دول العالم.

كما أعلن الديوان الملكي الأردني عن حفل كبير يقام باستاد عمان سوف يشارك في احيائه عدد كبير من الفنانين منهم الفنان المصري تامر حسني، أحمد سعد، ديانا كرازون.

مؤمنة بالجمع بين الاهتمامات مؤسساتية كانت أونقابية أو جمعوية حد الاعتقاد أنها كل لا يتجزأ. هي رئيسة لجنة الجهوية والتنمية القروية بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، ونائبة رئيس لجنة الميزانية بجهة مجلس طنجة تطوان الحسيمة، ومؤسسة جمعية وفاق للتضامن والمساواة وتكافؤ الفرص.
كشف تقرير حديث بشأن ثقة المغاربة في مصادر الأخبار على شبكات التواصل الاجتماعي، فإن 51.4 % يثقون أكثر في الصحافيين المهنيين.
واصلت العداءة المغربية عزيزة العمراني أداءها الجيد بإنهاء المرحلة الثالثة في الصدارة بزمن 10 س و46 د و10 ث، لتعزز بذلك موقعها في صدارة الترتيب العام المؤقت بتوقيت 17 س و40 د و16 ث.