صورة مزيفة لتنكيس العلم البريطاني تثير الجدل حول مصير أميرة ويلز

تداولت وكالات الأنباء العالمية أمس الأحد أنباء متباينة عن تنكيس الأعلام البريطانية، وذلك بعد شائعات متباينة عن الحالة الصحية لأميرة ويلز كيت ميدلتون.

إلا أن القصر الملكي أكد في بيان رسمي في ساعة متأخرة من ليلة أمس الأحد أن تلك الأخبار عارية تماما من الصحة، وأن الصور المتداولة ما هي إلا للسفارة البريطانية في اسطنبول تعود لعام 2022 حيث نكست الأعلام بعد وفاة الملكة اليزابيث.

يذكر أنه في يناير الماضي، أعلن القصر الملكي أن كيت ستخضع لعملية جراحية في البطن، ووصفها البعض بأنها عملية صعبة لكنها ستخرج منها سليمة في الغالب، وقد أجريت الجراحة في 16 يناير بنجاح. وأعلن قصر كنسينغتون أن كيت لن تعود لمباشرة أعمالها وواجباتها الملكية إلا في عيد الفصح 31 مارس القادم على الأغلب.

أما آخر خبر رسمي فكان أمس الأحد، حيث ذكر القصر الملكي أن الأميرة ستعود لمباشرة أعمالها وواجباتها الملكية يوم 17 أبريل القادم، أي بعد شهر.

 وكانت الأميرة قد نشرت صورة عبر صفحتها الشخصية الأسبوع الماضي بتطبيق تبادل التغريدات
x”


إلا  أن الصورة خضعت لتعديلات بفعل تطبيق تحسين الصور مما أثار الجدل حول توقيت نشر الصورة خاصة وأنها كانت برفقة أبنائها وبالرغم من تغريدها لتأكيد أنها لم تكن تقصد إثارة الجدل وأنها من قامت بتعديل الصورة إلا أن الشائعات حول الأميرة مازالت هي حديث الساعة في عاصمة الضباب، وسط مخاوف من أن تلقى مصير الأميرة الراحلة ديانا.

تم تصوير الأغنية على شكل فيديو كليب، الذي يتحدث عن قصة المرأة التي ينبغي لها نسيان شخصا كانت تجمع معها رابط ام يتكلل بالنجاح، وأن لا تخرب زواجه بعد تأسيسه لحياته الجديدة.
يحتفي مهرجان كناوة وموسيقى العالم الصويرة بدورته الخامسة والعشرين من 27 إلى 29 يونيو المقبل. أول ربع قرن من التفرد والذي شهد توالي أكبر أسماء الجاز وموسيقى العالم إلى جانب معلمي كناوة فوق منصات المهرجان.
تتواصل نجاحات منال بنشليخة وتفوقها في مجال الفن والموضة، حيث تثبت مرة بعد مرة قدرتها على الابتكار والتألق. ويتطلع الجمهور بشغف للمزيد من الإنجازات الرائعة القادمة من هذه النجمة الموهوبة.