من هي الكويتية نور الفلاح صديقة أل باتشينو الجديدة؟

نور الفلاح منتجة أفلام أمريكية من أصل كويتي، تبلغ من العمر 29 عاما، حصلت على شهادة بكالوريوس بالفنون السينمائية وماجستير في الإنتاج السينمائي والتلفزيوني من جامعة جنوب كاليفورنيا.

تنحدر نور من عائلة غنية، وتم تسجيلها كمنتجة للمرة الأولى بعد إصدار فيلمها القصير La petite Mort عام 2019.

تنشر نور الفلاح باستمرار عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صور لها برفقة والدتها، وشقيقتيها ريمي وصوفيا.

 وبحسب الصحافة الأمريكية فإن نور مشهورة بمواعدة مشاهير هوليود المتقدمين في العمر حيث واعدت عام 2017 عضو فرقة “رولينج ستونز” “ميك جاغر” (79 عاما)ولاحقا واعدت الملياردير والمستثمر الأمريكي نيكولاس بيرجورين (62 عاما).

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Noor (@nooralfallah)

 

 
يذكر أن  النجم السينمائي آل باتشينو- 82 عام- قد أعلن في برنامج ET أمريكا، أن صديقته الكويتية نور الفلاح، حامل في الشهر الثامن، وأنهما ينتظران مولودهما الجديد بفارغ الصبر.
 
بدأت علاقة عاطفية تجمع الثنائي نور البالغة من العمر 29 عاماً وآل باتشينو البالغ من العمر 82 عاماً، في أبريل من العام الماضي 2022، وذلك عندما شوهد الثنائي يغادران معاً مطعم فيليكس- فينيسيا في كاليفورنيا.
مؤمنة بالجمع بين الاهتمامات مؤسساتية كانت أونقابية أو جمعوية حد الاعتقاد أنها كل لا يتجزأ. هي رئيسة لجنة الجهوية والتنمية القروية بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، ونائبة رئيس لجنة الميزانية بجهة مجلس طنجة تطوان الحسيمة، ومؤسسة جمعية وفاق للتضامن والمساواة وتكافؤ الفرص.
كشف تقرير حديث بشأن ثقة المغاربة في مصادر الأخبار على شبكات التواصل الاجتماعي، فإن 51.4 % يثقون أكثر في الصحافيين المهنيين.
واصلت العداءة المغربية عزيزة العمراني أداءها الجيد بإنهاء المرحلة الثالثة في الصدارة بزمن 10 س و46 د و10 ث، لتعزز بذلك موقعها في صدارة الترتيب العام المؤقت بتوقيت 17 س و40 د و16 ث.