مراسيم حفل زفاف ولي العهد الأردني

تحتفل المملكة الأردنية الهاشمية اليوم الخميس 1 يونيو 2023، بحفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله والآنسة رجوة آل سيف .

نشرت مصادر صحفية متطابقة أن عدد كبير من الأمراء ورؤساء الدول سوف يكونون ضمن قائمة حضور العرس الملكي بالعاصمة الأردنية عمان .

قالت وكالة أسوشيتدبرس الأمريكية، إن ولى العهد البريطانى الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون قد وصلا إلى العاصمة الأردنية عمان لحضور مراسم زفاف ولى عهد الأردن الأمير الحسين بن عبد الله الثانى وعروسه السعودية.

 وذكرت الوكالة أن حضور الأمير ويليام وكيت مدلتون تم إبقائه سرا، ولم يتم تأكيده من قبل وسائل الإعلام الأردني إلا قبل ساعات قليلة من بدء الاحتفالات بالقصر الملكى.

تضم قائمة المدعوينالسلطان حاج حسن البلقية سلطان بروناي دار السلام، والملك ويليام ألكسندر ملك مملكة هولندا.

ومن بين المدعوين الذين يبلغ عددهم 70 ضيفا،  الرئيس العراقي عبداللطيف رشيد، الرئيس الرواندي بول كاغامي، كما وصل رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبناني نجيب ميقاتي، وسمو السيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب في سلطنة عُمان، ورئيس حكومة إقليم كردستان العراق مسرور بارزاني، والسيدة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية جيل بايدن.

كما وصل مسؤولون من دولة الكويت، ومملكة البحرين، وباكستان.

إلى ذلك، كشفت مصادر إعلامية أن ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان سيكون حاضرا في حفل الزفاف، ويتوقع البعض أن يكون الأمير محمد بن سلمان أحد الشهود بعقد القران.

ووجه الأمير الحسين بن عبدالله، ولى العهد الأردنى، رسالة شكر لكل المشاركين فى حفل زفافه فى مضارب بنى هاشم بالديوان الملكى الهاشمى.

وأعرب ولى العهد الأمير الحسين، عن شكره لمن شاركوه اليوم بحفل زفافه فى مضارب بنى هاشم .

وقال الأمير الحسين عبر انستجرام، “أجمل فرحة هي التي تشاركها مع من تحبهم ويحبونك، من كانوا معك وبقربك في كل لحظات الحياة، هم السند الذي لا يغيب والفزعة التي لا تحتاج إلى طلبها، تجد في عيونهم السعادة بسعادتك والرضا لرضاك. هم الأهل وأصدقاء الطفولة ورفاق العمر. والداي الغاليان، أبناء العمومة والأصدقاء المخلصون، زملاء الخدمة العسكرية والواجب، شباب الأردن الحبيب ورجالاته الذين ازدانت بهم مضارب بني هاشم اليوم التي كانت وستبقى عامرة بكم ولكم”.

السلوكات المتناقضة التي تعلن عن نفسها خلال الشهر والتي ينتقدها الجميع، كل سنة، ولكنها موجودة في يومياتنا».
المظاهر هي ما يتحكم في السلوك والمبالغة في الشراء والإفراط في الاستهلاك.
قدم عدد من مصممي الأزياء والمنتجات المغربية قطع أصيلة وأصلية من منتجاتهم في فضاء كاليري H، بمدينة الدار البيضاء، كاميرا نساء من المغرب رافقت المعرض لتنقل لكم الصورة.