الأسود يليق بعبد الحق نجيب

5 أسئلة لعبدالحق نجيب

  1- ما مفهومك للأناقة، وأهميتها في حياتك؟

الأناقة هي حالة ذهنية أولاً، طريقة للعيش تتجاوز ما ترتديه ، أن تكون أنيقًا هو أولًا أن تكون نظيفًا، أن أعتني بنفسي، أن أعرف كيف ألبس، هذا لا يعني إنفاق ثروة على ارتداء الملابس، ولكن معرفة كيفية ارتدائها جيدًا.  

 

2-  ماهي لمستك التجميلية التي لا تتخلى عنها؟

لمسة أناقة هي الرصانة، أنا أحب الأسود، وأرتدي ملابس سوداء في كثير من الأحيان، أرتدي دائمًا وشاحًا صغيرًا في جيب سترتي، أجد ارتداء حقيبة كلاتش حريرية أنيقة للغاية، لا أرتدي أية اكسسوارات أخرى سواء ساعة أو حزام.

 

3-   كم مرة تذهب للحلاق في الشهر؟

أذهب إلى مصفف الشعر مرة في الشهر لتقليص الزائد، بالنسبة للحيتي، أعتني بها بنفسي، أحب مظهر الشعر الكلاسيكي البسيط، في الماضي كان شعري طويل جدا، وكنت أصففه بطريقة الضفيرة الهندية، أما اليوم اختياري البساطة والأناقة.

 

4-    هل أنت من متتبعي الموضة؟

أنا لا أحب الموضة ولا أتبع أي شيء رائج ، لطالما كان لدي أسلوبي الخاص الذي صنعته بنفسي، أرتدي الأسود والأبيض، في منتصف الليل أفضل اللون الأزرق، أنا أحب اللون الرمادي أيضًا، ألتزم بهذه الإطلالات الكلاسيكية البسيطة.

 

5-    هل تحضر اللمسة الأنثوية في اختياراتك؟

نعم، اللمسة الأنثوية حاضرة للغاية في اختياراتي، وأنا أثق بالأناقة الأنثوية لأن النساء يعرفن كيف يلبسن، أطلب من المرأة النصيحة بشأن أوشحة جيبي الصغيرة، لهذا السبب تكون هذه الأوشحة دائمًا بألوان مختلفة: أحمر، أزرق، أخضر، برتقالي و فيروزي، وبفضل المرأة أيضًا تعلمت أن الرجل يجب أن يكون رصينًا، وأن يجعل المرأة متوهجة..

 

 

السلوكات المتناقضة التي تعلن عن نفسها خلال الشهر والتي ينتقدها الجميع، كل سنة، ولكنها موجودة في يومياتنا».
المظاهر هي ما يتحكم في السلوك والمبالغة في الشراء والإفراط في الاستهلاك.
قدم عدد من مصممي الأزياء والمنتجات المغربية قطع أصيلة وأصلية من منتجاتهم في فضاء كاليري H، بمدينة الدار البيضاء، كاميرا نساء من المغرب رافقت المعرض لتنقل لكم الصورة.