بدر الدين دياني يفوز ببطولة UAE Warriors Arabia

فاز الملاكم بدر الدين دياني ببطولة منظمة محاربي الإمارات في نسختها الأخيرة نهاية الأسبوع الماضي.

 وقال بدر الدين لموقع مجلة نساء من المغرب أنه فخور بالحفاظ على حزام بطولة منظمي محاربي الإمارات في نسخته العربية، وأنه أول مغربي يحقق هذا الفوز الثمين، في الوزن المتوسط 77 كيلو جرام.
وأضاف دياني لنساء ” النزال الأخير كان صعب لأن الخصم مدرب على أعلى مستوى وهو اللاعب الكويتي عبدالله البوشيري وأنه خاض 12 نزال إحترافي وبالتالي الفوز عليه ثمين، خاصة مع اختلاف الإمكانيات المادية بيننا، وظروف اللعب”.

 يذكر أن بدر الدين دياني هو أول مغربي يفوز بهذا اللقب في الفنون القتالية المختلطة، التي باتت تتمتع بشعبية كبيرة بالمغرب مؤخراً.

فنون القتال المختلطة هي مزيج بين جميع أنواع الفنون القتالية، ففيها يمكن للاعب استخدام الركل أو اللكم، واتخاذ وضع الملاكم أو الاشتباك الأرضي، والتلاحم المباشر وغيره من أساليب القتال المختلفة.

فيمكن للاعبين استخدام أي من الفنون القتالية مثل الجوجيتسو أو التايكوندو أو الكاراتيه أو الملاكمة أو المواي تاي “الملاكمة التايلاندية” أو غيرها من الفنون، ويكون القتال هجوميًا أو دفاعيًا.

وتعود نشأة هذا النوع من الفنون القتالية المختلطة إلى العصور الرومانية، فهذا النوع من فنون القتال قديم جدًا، غير أنه طرأ عليه التطوير والتغيير في أواخر القرن العشرين.

إطلاق رحلات جديدة نحو أمستردام ومدريد وبرشلونة ومالكا وبروكسل.
تساقطات مطرية غزيرة.. صوت القطار المزعج يتلاشى مع الزخات المستمرة.. كنت عائدا من الشمال الإيطالي، خلال سفر مهني من البندقية وصولا إلى تورينو.
مؤمنة بالجمع بين الاهتمامات مؤسساتية كانت أونقابية أو جمعوية حد الاعتقاد أنها كل لا يتجزأ. هي رئيسة لجنة الجهوية والتنمية القروية بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، ونائبة رئيس لجنة الميزانية بجهة مجلس طنجة تطوان الحسيمة، ومؤسسة جمعية وفاق للتضامن والمساواة وتكافؤ الفرص.