وديع دادا يتألق بلمسته الخاصة

5 أسئلة عن الأناقة للإعلامي وديع دادا

1 _ ما مفهومك للأناقة، وأهميتها في حياتك؟عملى كمقدم نشرات الأخبار تجعل الأناقة جزء من شخصيتي، لأنها تحقق تكامل لدى المذيع بين المضمون والشكل، ولكن الأهم بالنسبة لي شخصيا في مفهوم الأناقة هو احترام الآخر، ومن ثًم احترامي لنفسي، وهذا مبدأ شخصي في تعاملاتي داخل وخارج العمل.

2  – ماهي لمستك التجميلية التي لا تتخلى عنها؟

القميص الأبيض، أعتقد أنه لمستي التجميلية الخاصة، فأنا أحرص معظم الوقت على ارتداءه، القريبين مني يعرفون ذلك جيدا، بالإضافة إلى بعض رتوش الماكياج داخل استوديو الدوزيم، وهي مفروضة عليَّ لتناسب اضاءة المكان والكاميرات.

3  – كم مرة تذهب للحلاق في الشهر؟

 تجمعني علاقة صداقة انسانية ممتدة منذ سنوات بصديقي الحلاق، فأنا أذهب إليه أسبوعيا كل يوم خميس، نظرا لارتباطي بتقديم النشرات الإخبارية في عطلة نهاية الأسبوع.

4  – هل أنت من متتبعي الموضة؟

في الحقيقة لست من المهوسيين بتتبع خطوط الموضة، أحب أن أكون أنيق دائما، ولكن الأهم من أن أساير الجديد في الأزياء، هو أن تكون ملابسي مريحة وبسيطة ، سواء كانت كلاسيكية أو رياضية، وبالطبع لابد أن تكون ذات جودة عالية، وهذا شيء لا أقبل التنازل عنه في إطلالاتي.

 5 _هل تحضر اللمسة الأنثوية في اختياراتك؟

بالطبع، إطلالاتي تشرف عليها أنثى أثق بها تمام الثقة، وهي المسؤولة عن الأزياء بالقناة الثانية، تساعدني في اختيار الملابس، وأخر من يتأكد من أناقة مظهري، قبل دخول الاستوديو وملاقاة الجمهور .

السلوكات المتناقضة التي تعلن عن نفسها خلال الشهر والتي ينتقدها الجميع، كل سنة، ولكنها موجودة في يومياتنا».
المظاهر هي ما يتحكم في السلوك والمبالغة في الشراء والإفراط في الاستهلاك.
قدم عدد من مصممي الأزياء والمنتجات المغربية قطع أصيلة وأصلية من منتجاتهم في فضاء كاليري H، بمدينة الدار البيضاء، كاميرا نساء من المغرب رافقت المعرض لتنقل لكم الصورة.