تعاون جديد يجمع بين ياسين بونو وشركة جيليت العالمية

أعلن حارس مرمى المنتخب الوطني المغربي ياسين بونو عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور انستجرام عن تعاون جديد يجمعه بشركة جيليت العالمية .

ونشر اللاعب الدولي اليوم الأربعاء 26 أبريل 2023، فيديو للإعلان الجديد وبرفقته :” فرحان بهاد التجربة، وفخور بكوني الوجه الإعلاني للشركة العالمية جيليت”.

وكانت الشركة العالمية” Gillette”  قد أعلنت في يونيو 2022 عن اختيار حارس مرمى المنتخب الوطني المغربي، ياسين بونو، سفيرا جديدا لشفرة الحلاقة القابلة للرمي ” Gillette Blue III”، وقالت إن ذلك يدخل في إطار نهجها الدائم الرامي إلى تعزيز الرياضة والقيم التي تؤمن بها.

نقل بلاغ للشركة عن زيدان فضيل، مدير تسويق ” Gillette” في المغرب قوله: “شركة Gillette سعيدة جدا باختيار ياسين بونو سفيرا لها بصفته لاعبا يسطع نجمه في رياضة كرة القدم والذي نتقاسم معه نقطة مشتركة تتمثل في دقة الحركة. وعلى غرار شفرات الحراقة، بونو يعمل بشكل مستمر ويتدرب لتحقيق حركات بأكبر قدر من الدقة والتي تسير نحو تحقيق الكمال. الحقيقة أنه من خلال هذه الشراكة، تواصل Gillette الترويج لكرة القدم المغربية ونجومها، وهو ما كانت تفعله العلامة التجارية على مدار السنوات 20 الماضية”.

البلاغ أضاف أن علامة ” Gillette” تشتهر بابتكاراتها الثورية وتقنياتها المتطورة، ونجحت بفضل رؤيتها المتميزة على امتداد عقد من الزمن من إطلاق أفضل الابتكارات لضمان أفضل حلاقة على المستوى العالمي، ما يجعلها اليوم العلامة المفضلة للاستفادة من حلاقة دقيقة وآمنة وتتماشى مع أسلوب كُل فرد.

 

 
 
 
 
 
Voir cette publication sur Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

Une publication partagée par Yassine Bounou “BONO” (@bounouyassine_bono)

وتعد ” Gillette Blue III” أفضل شفرة حلاقة قابلة للرمي للعلامة، والتي سيمثلها ابتداء من اليوم اللاعب المغربي المحترف ياسين بونو. وتتوفر شفرة الحلاقة المذكورة على 3 شفرات وشريط ترطيب لسهولة الانزلاق مزودة بتقنية Comfortgel، حيث تضمن حلاقة دقيقة ومريحة في الآن ذاته، إلى جانب أنها تتوفر على رأس متحرك 40 درجة لضمان حلاقة أكثر نعومة، في حين أن مقبضها غير المنزلق يسهل عملية الإمساك من أجل راحة مثلى.

وتجدر الإشارة إلى أن علامة ” Gillette” تولي أهمية كبيرة جدا بالمرأة، وذلك من خلال أعمالها الداخلية والاجتماعية، وعبر إطلاق مجموعة من المنتجات الموجهة والمُكيفة تحت علامة ” Venus”، بصفتها العلامة العالمية للحلاقة الخاصة بالنساء.

من جهتها قالت سناء علمي طالبي، مديرة مبيعات ” Gillette” في المغرب: “عالم كرة القدم في الوقت الحالي ليس حكرا على الرجال فقط، لكن هناك العديد من السيدات يُمارسن هذه الرياضة، ويتابعن المباريات ويُشجعن بكل قوة المنتخب الوطني المغربي والفرق المحلية الأخرى. اليوم، تُولي شركة Gillette أهمية كبيرة للمرأة من خلال توظيفها ومواكبة مشاريعها الداخلية والاجتماعية. كما تقدم العلامة مجموعة من شفرات الحلاقة المخصصة والمكيفة مع حاجيات النساء من خلال علامة Venus الرائدة في قطاعها في المغرب وعلى الصعيد العالمي”.

السلوكات المتناقضة التي تعلن عن نفسها خلال الشهر والتي ينتقدها الجميع، كل سنة، ولكنها موجودة في يومياتنا».
المظاهر هي ما يتحكم في السلوك والمبالغة في الشراء والإفراط في الاستهلاك.
قدم عدد من مصممي الأزياء والمنتجات المغربية قطع أصيلة وأصلية من منتجاتهم في فضاء كاليري H، بمدينة الدار البيضاء، كاميرا نساء من المغرب رافقت المعرض لتنقل لكم الصورة.