تشكيلة أزياء دار “Alaïa” صيف وخريف 2024 الراقية

عالايا تطرح تشكيلة تخطف الأضواء بأسبوع الموضة بباريس.

طرحت دار الأزياء العالمية “عالايا” تشكيلة جديدة في أسبوع الموضة بباريس خطفت كل الأنظار، كما تداولتها العديد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وصرح بيتر موليه المدير الفني للدار في بيان صحفي “عالايا” أن “كل ما تراه مصنوعًا من خيط واحد، لأكثر من عام، يعمل المصمم على تطوير الأقمشة لهذه المجموعة، استنادًا إلى خيوط صوف ميرينو واحدة، أعيد تشكيلها مرارا وتكرارا”.

وأضاف المتحدث ذاته: “”أتعاون كل موسم مع نفس ورش العمل والفريق الإبداعي، بات، دافي، آشلي، وغوستاف رودمان لإنشاء موسيقى مستوحاة من “عالايا”والتي تلهمنا بدورها إنهم عائلتنا”.

ع سباق MEDMAX Occitanie l Saïdia Resorts، الذي ستنطلق نسخته الأولى من ميناء كامارغ باتجاه المغرب في 29  شتنبر للوصول إلى مارينا السعيدية، يحقق البحار كيتو دي بافانت، بالشراكة مع كريستوف كارنيل، الرئيس التنفيذي لشركة VOGO الرياضية، حلمه بإنشاء سباق عبر البحر الأبيض المتوسط يربط بين القارات المحيطة بالبحر المتوسط.
يمثل تنظيم السلسلة الدولية في المغرب فرصة مهمة لتطوير لاعبي الجولف المحليين والإقليميين الطامحين إلى مواصلة مسيرتهم الرياضية في قمة اللعبة، وذلك من خلال منحهم فرصة الاحتكاك مع أفضل اللاعبين في العالم والتعلم منهم وإفساح مجال المشاركة في تظاهرات عالمية.
يهدف القانون الجديد إلى ضمان تكافؤ الفرص لجميع الفاعلين، مع التركيز على الجودة والإبداع في الإنتاج السينمائي، من خلال تطبيق معايير صارمة لمنح الدعم وفقاً لمعايير الشفافية والكفاءة.