سليم بناني: لدي اسلوبي الخاص في انتقاء ملابسي

5 اسئلة لسليم بناني

ما مفهومك للأناقة، وأهميتها في حياتك؟

الأناقة بالنسبة لي ليست المبالغة في المظهر، إنما التفرد، فأنا دائما ما أفضل أن تكون إطلالاتي متميزة، وأن يصبح لدي أسلوب خاص في انتقاء الملابس، بحيث يستطيع جمهوري تمييز مظهري بشكل استثنائي، وهذه هي أناقتي الخاصة.

ماهي لمستك التجميلية التي لا تتخلى عنها؟

أعتقد أن مظهري الخاص هو لمستي التجميلية الفريدة، فأنا لدي شكل مميز، ارتبط بي كفنان، لا أتخلى عنه بل أعززه دائما، باختيارات متفردة قد لا يتبناها الكثير، ولكنها تناسبني وتميز شخصيتي.

كم مرة تذهب للحلاق في الشهر؟

أربع مرات في الشهر، هذا هو المعدل المتوسط، وفي حالة التزامي بحفلات أو سهرات، لابد من أن أزور الحلاق استعداداً لها.

هل أنت من متتبعي الموضة؟

بالطبع، لا يمكن أن أكون فناناً ولا أتابع الموضة، ولكن بشكل متوازن، فلست مهووساً بتقليد أحدث صيحات الموضة، ولكني أتابعها وأعرفها، وأحياناً أفضل أن أرتدي وفقاً للشيء الرائج «trend».

هل تحضر اللمسة الأنثوية في اختياراتك؟

بالطبع، لأن لدي جمهور عريض من الفتيات والسيدات، ولذلك أحرص دائما على أن يكون رأي المرأة حاضراً بقوة في إطلالاتي واختياراتي الفنية. 

لا يمتلك الأطفال حتى سن المراهقة القيمة المعرفية لأهمية ضبط الوقت، واحترام المواعيد، وتعليم الأطفال تلك المهارة يمنحهم مفتاح سحري لتجنب الكثير من المشكلات في الكبر.
هي الحكواتية التي دخلت حقل الحكي بالصدفة المحضة في بلد موليير. استثمرت كتاباتها وما سمعته في جلسات الجدة والوالد  لتبصم هويتها الإبداعية بتميز.
الفنان مصطفى مفتاح يفتح لكم أبواب عالمه في غاليري أفريكان آرتي يوم الخميس 26 شتنبر على الساعة 19:00.