أنس حمدوشي: أتابع الموضة ولكن لست مهوساً بها

5 أسئلة : أنس الحمدوشي

ما مفهومك للأناقة، وأهميتها في حياتك؟

تفرض مهنة التمثيل على العاملين بها الاعتناء الإجباري بأنفسهم، وبالطبع أنا أهتم بأناقتي، ولكني لا أبالغ في إنفاق المال على التسوق، لأن الأناقة بالنسبة لي هي أن تكون ملابسي متناسقة ونظيفة.

ماهي لمستك التجميلية التي لا تتخلى عنها؟

أهتم بشعري وأعتقد أنه صاحب النصيب الأكبر في الاهتمام بمظهري، لذلك فإن مظهر شعري هو لمستي الخاصة في التجميل.

 كم مرة تذهب للحلاق في الشهر؟

كما ذكرت أنا أهتم بشعري للغاية، لذلك فذهابي للحلاق يكون بشكل دوري ثلاث أو أربع مرات في الشهر.

هل أنت من متتبعي الموضة؟

لا … الموضة خارج دائرة اهتمامي ومتابعاتي شخصياً، ولا أعير الانتباه كثيراً للألوان أو الموديلات الرائجة، ولكن عندما أحضر مهرجاناً أو مؤتمراً لابد من أن أستعين بأهل الاختصاص من مصممي الأزياء، الذين يقترحون  ما يناسبني ويوافق الموضة أيضاً.

هل تحضر اللمسة الأنثوية في اختياراتك؟

في الوقت الحالي لا توجد لمسة أنثوية لأني مقيم بمفردي، لذلك أكتفي بذوقي الشخصي أو أهل الاختصاص في حالة الخرجات الاستثنائية، أما في منزل عائلتي، لابد أن أسأل والدتي عن رأيها في إطلالاتي. 

على منصة أجهزة نحت الجسم دون أي مجهود بدني، برزت EMSCULPT NEO التكنولوجيا الثورية التي تعمل على إعادة تشكيل عضلات البطن، ونحت الأرداف وإزالة الدهون بشكل فعال من جلسة واحدة.
تأتي مشاركة المشروع في إطار التعاون المثمر والتنسيق الفعال بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ومؤسسة البحث العلمي وسعيهما الدؤوب لترسيخ ثقافة القراءة وجعلها أولوية مجتمعية.
تقدم المؤسسة بين يدي مهنيي الكتاب والقراء والمهتمين بحالة النشر بالمغرب تقريرها الجديد عن حصيلة نشر الكتاب المغربي لسنتي 2022/2023.