القناة الأولى تستعد لعرض مسلسل “عام ونهار”

تستعد القناة الأولى لعرض مسلسل"عام ونهار" من إخراج أيوب لهنود، وبطولة سلوى زرهان، ساندية تاج الدين، عادل أبا تراب، وغيرهم من الممثلين.

تدور قصة المسلسل حول  مجموعة من المواضيع الأسرية ومشاكل الولاية، وتدور قصته حول أم لطفلة تحاول إخفاء زواجها من جديد لمدة سنة ويوم واحد، بهدف الحفاظ على حضانة نجلتها من زواجها السابق، لكن سرها يتم اكتشافه في الأخير فتتوالى الأحداث في هذا السياق في قالب درامي محض لا يخلو من التشويق والمواقف المؤثرة.

وتجسد بطولة هذا العمل الممثلة ساندية تاج الدين، التي ستطل بشخصية مختلفة عما قدمته سابقا، وهو دور مركب لشابة تدعى “كريمة”، تتسم بطباع الشر وافتعال المشاكل والصراعات بين مختلف الشخصيات التي ستجتمع بها في أحداث المسلسل، إضافة إلى الممثلة سلوى زرهان التي تجتمع معها من جديد بعد مشروع مسلسل “أحلام بنات”، وتجسد هي الأخرى دورا مختلفا عن أعمالها السابقة.

ع سباق MEDMAX Occitanie l Saïdia Resorts، الذي ستنطلق نسخته الأولى من ميناء كامارغ باتجاه المغرب في 29  شتنبر للوصول إلى مارينا السعيدية، يحقق البحار كيتو دي بافانت، بالشراكة مع كريستوف كارنيل، الرئيس التنفيذي لشركة VOGO الرياضية، حلمه بإنشاء سباق عبر البحر الأبيض المتوسط يربط بين القارات المحيطة بالبحر المتوسط.
يمثل تنظيم السلسلة الدولية في المغرب فرصة مهمة لتطوير لاعبي الجولف المحليين والإقليميين الطامحين إلى مواصلة مسيرتهم الرياضية في قمة اللعبة، وذلك من خلال منحهم فرصة الاحتكاك مع أفضل اللاعبين في العالم والتعلم منهم وإفساح مجال المشاركة في تظاهرات عالمية.
يهدف القانون الجديد إلى ضمان تكافؤ الفرص لجميع الفاعلين، مع التركيز على الجودة والإبداع في الإنتاج السينمائي، من خلال تطبيق معايير صارمة لمنح الدعم وفقاً لمعايير الشفافية والكفاءة.