بسمة بوسيل تطرح جديدها الفني

تأتي هذه الأغنية بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنيتها السابقة "البدايات" التي طرحتها الشهر الماضي بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها. "قال في حقي" من كلمات الشاعر أحمد عبد العزيز، والألحان والتوزيع للموزع شريف قاسم.

بالتزامن مع أحتفالات عيد الأضحى المبارك، طرحت بسمة بوسيل، أغنيتها الثانية، تحت عنوان “قال في حقي”، عبر كل منصات الموسيقية المختلفة.

أغنية “قال في حقي” من كلمات أحمد عبد العزيز، ألحان وتوزيع شريف قاسم، وظهرت خلال فيديو الأغنية بسمة بوسيل وهي ترتدي فستان أحمر.

وروجت بسمة بوسيل لأغنيتها الجديدة، عن طريق نشرها مقطع صغير منها، عبر موقع “إنستقرام”، وعلقت قائلة:”قال في حقي كل خير .. قال كلام عاقل كبير”.

تأتي الاغنيه بعد نجاح أغنية “البدايات”، التي طرحتها الشهر الماضي، بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها، وكانت من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيي، وتوزيع ومكس فهد.

وكانت بسمة بوسيل وتامر حسني، اجتمعوا مؤخرا، في لحظات عائلية، للاحتفال بعيد ميلاد ابنتهما “أمايا”، وسط حضور كبير للأصدقاء.

ع سباق MEDMAX Occitanie l Saïdia Resorts، الذي ستنطلق نسخته الأولى من ميناء كامارغ باتجاه المغرب في 29  شتنبر للوصول إلى مارينا السعيدية، يحقق البحار كيتو دي بافانت، بالشراكة مع كريستوف كارنيل، الرئيس التنفيذي لشركة VOGO الرياضية، حلمه بإنشاء سباق عبر البحر الأبيض المتوسط يربط بين القارات المحيطة بالبحر المتوسط.
يمثل تنظيم السلسلة الدولية في المغرب فرصة مهمة لتطوير لاعبي الجولف المحليين والإقليميين الطامحين إلى مواصلة مسيرتهم الرياضية في قمة اللعبة، وذلك من خلال منحهم فرصة الاحتكاك مع أفضل اللاعبين في العالم والتعلم منهم وإفساح مجال المشاركة في تظاهرات عالمية.
يهدف القانون الجديد إلى ضمان تكافؤ الفرص لجميع الفاعلين، مع التركيز على الجودة والإبداع في الإنتاج السينمائي، من خلال تطبيق معايير صارمة لمنح الدعم وفقاً لمعايير الشفافية والكفاءة.