تغيري مني جديد الفنانة المغربية رجاء أوناصر

تم تصوير الأغنية على شكل فيديو كليب، الذي يتحدث عن قصة المرأة التي ينبغي لها نسيان شخصا كانت تجمع معها رابط ام يتكلل بالنجاح، وأن لا تخرب زواجه بعد تأسيسه لحياته الجديدة.

أصدرت الفنانة المغربية رجاء اوناصر،  أغنية جديدة، تحمل عنوان تغيري مني. وتغيري مني هي من كلمات ياسر سيداسي، وألحان نسرين بوكيدة، ومن توزيع وميكساج عادل لخليفي، في حين قام بإخراجها عماد ازويات، اما بخصوص مدير تصوير هذه الأغنية فهو العربي ازويات.

ويشار إلى أن الفنانة المغربية رجاء أوناصر، قد أصدرت خلال بضعة أشهر أغنية وطنية بمناسبة عيد الإستقلال تحت عنوان بلادي التي لقيت نجاحا كبيرا، كما أصدرت أيضا كشكولا شعبيا، الذي يتضمن مجموعة من الأغاني التراثية المغربية المعروفة سواء داخل المغرب أو خارجه. كما تملك أيضا العديد من الأغاني الناجحة منها، ضجة، خدالي قلبي وأحياني.

والجدير بالذكر إلى،  أن النجمة رجاء اوناصر، تنحدر أصولها من شمال المغرب، حيث بدأت مشوارها في عالم الفن، في الحفلات والرحلات المدرسية، وابتعدت عن المجال لفترة من اجل اكمال دراستها، لتقرر مرة أخرى الرجوع إلى الغناء عن طريق إصدارها للعديد من الأعمال الفنية
الناجحة.

لا علاقة للارث بحق الكد والسعاية الذي يجد تأصيله من داخل الفكر والشريعة الإسلامية التي من بين مقاصدها العدل بين الزوجين، والفصل 49 ساهم في اضعاف هذا المبدأ الذي يمثل حقا للنساء...هي بعض الأفكار التي يشير اليها عبد الوهاب رفيقي الباحث في الفكر الإسلامي ومستشار وزير العدل في هذا اللقاء.
لا أحد بإمكانه إنكار التضامن الاقتصادي الذي تتأسس عليه الأسرة في المغرب، تقول حفيظة مسيرة مقاولة.
رغم ما يمثله هذا العرف الذي كان قانونا ملزما للتقاضي، إلا أنه يلقى اليوم مقاومة وتعتيما، فهل يعود ذلك لتعارضه مع الدين  ؟