هيفاء وهبي تشعل منصة موازين وسط هتافات الجمهور

تحت هتافات وتصفيق المعجبين، صعدت هيفاء إلى المنصة لتقدم باقة من أبرز أغانيها إلى جانب عروض راقصة مع فرقتها الفنية.

استحوذت الفنانة اللبنانية الشهيرة هيفاء وهبي على حماس الجمهور الذي حضر بأعداد كبيرة مساء الاثنين الماضي إلى منصة النهضة في إطار الدورة التاسعة عشرة لمهرجان موازين – إيقاعات العالم. 

افتتحت الفنانة الحفل بأغنية “يا ما ليالي” التي جمعتها بالدي جي العالمي “فانديتا”، والتي تفاعل معها الجمهور بحرارة. تلتها أغان أخرى شهيرة مثل “مش قادرة أستنى”، “كنت هقولك ايه”، “فاكرني”، “رجب”، “أقول أهواك”، إضافة إلى أغنيتها الأخيرة “يا نحلة” التي لاقت رواجا واسعا.

وختمت هيفاء وهبي الحفل بأغنية “عايزة أعيش” وهي ترتدي العلم المغربي، في لوحة فنية منسجمة ضمن فرقتها الاستعراضية. وعبرت الفنانة عن حبها للمغرب وسعادتها بالأداء أمام جمهورها “الرائع” في هذا الحدث الفني العالمي البارز.

جدير بالذكر أن هيفاء وهبي حصدت العديد من الجوائز خلال مسيرتها الفنية الحافلة، كما أصدرت مجموعة من الألبومات الغنائية وشاركت في العديد من الأدوار التمثيلية الناجحة.

ع سباق MEDMAX Occitanie l Saïdia Resorts، الذي ستنطلق نسخته الأولى من ميناء كامارغ باتجاه المغرب في 29  شتنبر للوصول إلى مارينا السعيدية، يحقق البحار كيتو دي بافانت، بالشراكة مع كريستوف كارنيل، الرئيس التنفيذي لشركة VOGO الرياضية، حلمه بإنشاء سباق عبر البحر الأبيض المتوسط يربط بين القارات المحيطة بالبحر المتوسط.
يمثل تنظيم السلسلة الدولية في المغرب فرصة مهمة لتطوير لاعبي الجولف المحليين والإقليميين الطامحين إلى مواصلة مسيرتهم الرياضية في قمة اللعبة، وذلك من خلال منحهم فرصة الاحتكاك مع أفضل اللاعبين في العالم والتعلم منهم وإفساح مجال المشاركة في تظاهرات عالمية.
يهدف القانون الجديد إلى ضمان تكافؤ الفرص لجميع الفاعلين، مع التركيز على الجودة والإبداع في الإنتاج السينمائي، من خلال تطبيق معايير صارمة لمنح الدعم وفقاً لمعايير الشفافية والكفاءة.