هيفاء وهبي تشعل منصة موازين وسط هتافات الجمهور

تحت هتافات وتصفيق المعجبين، صعدت هيفاء إلى المنصة لتقدم باقة من أبرز أغانيها إلى جانب عروض راقصة مع فرقتها الفنية.

استحوذت الفنانة اللبنانية الشهيرة هيفاء وهبي على حماس الجمهور الذي حضر بأعداد كبيرة مساء الاثنين الماضي إلى منصة النهضة في إطار الدورة التاسعة عشرة لمهرجان موازين – إيقاعات العالم. 

افتتحت الفنانة الحفل بأغنية “يا ما ليالي” التي جمعتها بالدي جي العالمي “فانديتا”، والتي تفاعل معها الجمهور بحرارة. تلتها أغان أخرى شهيرة مثل “مش قادرة أستنى”، “كنت هقولك ايه”، “فاكرني”، “رجب”، “أقول أهواك”، إضافة إلى أغنيتها الأخيرة “يا نحلة” التي لاقت رواجا واسعا.

وختمت هيفاء وهبي الحفل بأغنية “عايزة أعيش” وهي ترتدي العلم المغربي، في لوحة فنية منسجمة ضمن فرقتها الاستعراضية. وعبرت الفنانة عن حبها للمغرب وسعادتها بالأداء أمام جمهورها “الرائع” في هذا الحدث الفني العالمي البارز.

جدير بالذكر أن هيفاء وهبي حصدت العديد من الجوائز خلال مسيرتها الفنية الحافلة، كما أصدرت مجموعة من الألبومات الغنائية وشاركت في العديد من الأدوار التمثيلية الناجحة.

سلط المسلسل الضوء على واقع المرأة المغربية من خلال شخصيات تعيش في مستويات اجتماعية مرتفعة، بينما تخفي معاناتها الحقيقية خلف صور السعادة على وسائل التواصل الاجتماعي.
بمؤسسة دار بلارج، التي تحضن موضوع روبرتاجنا عن الأمهات الموهوبات، وجدناهن قد تجاوزن وصم « بدون» الذي كان يوصم بطائق تعريف بعضهن في زمن ما لأنهن ربات بيوت، حصلن على جائزة المونودراما بقرطاج عن مسرحية كتبنها، شخصنها، وعرضنها فوق خشبة مسرح عالمي. والحصيلة مواهب في فن يصنف أبا للفنون، اشتغلت عليها مؤسسة دار بلارج وأخرجتها من عنق الحومة والدرب وجدران البيوت القديمة التي لم يكن دورهن فيها يقدر إلا ب»بدون».
الأبيض والأسود لونين أساسيين في مجموعات عروض أزياء أسبوع الموضة بباريس.