بشرى ملاك تشيد بتمثيل فرح الفاسي في “بين لقصور”

قررت كاتبة السيناريوهات والمخرجة أن تلفت انتباه الجمهور إلى أداء صديقتها الفنانة فرح الفاسي.

قامت السيناريست بشرى ملاك بإشادة بأداء الفنانة فرح الفاسي في المسلسل الدرامي الجديد “بين لقصور”، الذي يعرض على قناة “أم بي سي 5” كجزء من برامجها الرمضانية.

وأكدت السيناريست على اهتمامها الدائم ومتابعتها للإنتاج الدرامي المغربي المتنوع من قبل مبدعين مغاربة مختلفين. وقد توجهت بالثناء والانتقاد البناء لأصدقائها وأقربائها في صناعة الفن في أعمالهم المختلفة. 

وفي هذا السياق، كتبت بشرى ملاك تدوينة حول مقطع فيديو يوثق بعض اللقطات التي ظهرت فيها الفاسي بجانب هدى الريحاني، التي تشاركها الأحداث الرئيسية في المسلسل.

وأشادت بموهبة الفاسي وجاذبيتها الفريدة وتميزها في هذه التجربة الدرامية، حيث قالت: “فرح ليست مجرد وجه جميل، إنها ممثلة كبيرة تتميز بخفة دمها وقدرتها على التأقلم مع الأدوار المختلفة وهذا ما ستشاهدونه في مسلسل ‘بين لقصور'”.

وقد ردت فرح الفاسي على هذه التدوينة عبر تعليق نشرته على حسابها في منصة “إنستغرام”، وأشادت بلطف قلب للسيناريست واهتمامها بفناني الساحة المغربية ودعمها لهم، حيث قالت: “أنتِ صديقة طيبة ومحبوبة، الله يحميك”.

تجدر الإشارة أن فرح الفاسي تشارك في سباق دراما رمضان هذا العام بمسلسل “بين لقصور”، حيث تقدم شخصية مرحة وقوية في نفس الوقت.

«إذا كان الرجال يخشون فقدان امتيازاتهم، فلا عليهم، إذ إنهم سيفقدون معها أعبائهم التقليدية في الوقت نفسه».
تتطابق شهاداتهن إلى درجة لافتة للأنظار، لولا اختلاف أسماء صاحبات القضايا، اللاتي يتحولن إلى أرقام في قائمة طويلة من الملفات بمجرد أن تطأ أقدامهن ساحات المحاكم، بحثاً عن حق كفله لهن القانون.
ينتظر المغرب تعديلات مرتقبة لمدونة الأسرة بناء على توجيهات جلالة الملك محمد السادس.