المنتخب المغربي يزكي كل التوقعات بثلاثة أهداف نظيفة ضد تنزانيا

سجل المنتخب المغربي هدفين في غضون 4 دقائق بالشوط الثاني، ليبدأ بذلك المسابقة بقوة.
في مباراته الافتتاحية في كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، حقق المنتخب المغربي فوزا كبيرا على منتخب تنزانيا بثلاثة أهداف نظيفة. 

افتتح رومان سايس التسجيل للمغرب بعد نصف ساعة من بداية المباراة. ثم سجّل عز الدين أوناحي ويوسف النصيري هدفين متتاليين خلال 4 دقائق في الشوط الثاني.

سجل سايس الهدف الأول بعد استغلال تمريرة حرة من قبل حكيم زياش وتصدي حارس مرمى تنزانيا للكرة وإرجاعها، وكان سايس أسرع ليسجل الهدف.

تعرض لاعب تنزانيا نوفاتس ميروشي للطرد بعدما حصل على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 70 بسبب تدخل عنيف على أوناحي. استغل المغرب الأفضلية العددية وأضاف أوناحي الهدف الثاني بعد تبادل تمريرة مع البديل أمين عدلي وتسديدة ناجحة في الدقيقة 77.

أما الهدف الثالث، فسجله يوسف النصيري بتسديدة مباشرة بعد تمريرة عرضية، وبعد مراجعة تقنية الفيديو المساعد، تم احتساب الهدف.

بهذا الفوز، يتصدر المنتخب المغربي المجموعة السادسة بثلاث نقاط، وينتظر نتيجة مباراة الكونغو الديمقراطية وزامبيا لتحديد ترتيب المجموعة. وفي المباراة المقبلة، سيلتقي المغرب مع الكونغو الديمقراطية يوم الأحد، بينما ستواجه تنزانيا زامبيا.

على منصة أجهزة نحت الجسم دون أي مجهود بدني، برزت EMSCULPT NEO التكنولوجيا الثورية التي تعمل على إعادة تشكيل عضلات البطن، ونحت الأرداف وإزالة الدهون بشكل فعال من جلسة واحدة.
تأتي مشاركة المشروع في إطار التعاون المثمر والتنسيق الفعال بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ومؤسسة البحث العلمي وسعيهما الدؤوب لترسيخ ثقافة القراءة وجعلها أولوية مجتمعية.
تقدم المؤسسة بين يدي مهنيي الكتاب والقراء والمهتمين بحالة النشر بالمغرب تقريرها الجديد عن حصيلة نشر الكتاب المغربي لسنتي 2022/2023.