ترقب خاص لمباراة أسود الأطلس مع تانزانيا بكأس أمم أفريقيا 2023

تقام المباراة اليوم الأربعاء الموافق 17 يناير 2024 في ملعب لاورينت بوكو في مدينة سان بيدرو بساحل العاج. وتبدأ المباراة في تمام الساعة 18:00 مساءً بتوقيت المغرب، 19:00 مساءً بتوقيت مصر، و20:00 بتوقيت السعودية.

يترقب عشاق كرة القدم في القارة الأفريقية موعد مباراة المنتخب المغربي مع تنزانيا في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا 2023 المقامة حاليا في كوت ديفوار.

ويأتي ذلك بشكل خاص، بعد أن كانت الانطلاقة العربية في بطولة كأس الأمم الأفريقية أكثر تواضعًا مما توقعه أشد المتشائمين. فقد فشلت منتخبات مصر والجزائر وموريتانيا وتونس في تحقيق الفوز في مباراة الجولة الأولى من البطولة المقامة حاليا في كوت ديفوار. 

وتتجه كل الأنظار حاليا نحو المنتخب الوطني الذي يسعى لبداية قوية في البطولة للمنافسة على اللقب، خاصة بعد تحقيقه إنجازا تاريخيا في كأس العالم قطر 2022 حيث حلوا في المركز الرابع.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وتنزانيا اليوم في أمم أفريقيا

عشّاق منتخب المغرب يترقبون بشغف انطلاق مباراتهم الافتتاحية في بطولة أمم أفريقيا، حيث سيواجهون تنزانيا، يمكن متابعة اللقاء عبر قناة Arryadia TNT HD الأرضية المغربية، بتعليق المعلق المحبوب هشام فرج، بالإضافة إلى بثها على beIN Sports HD 1 Max بتعليق جواد بده.

على منصة أجهزة نحت الجسم دون أي مجهود بدني، برزت EMSCULPT NEO التكنولوجيا الثورية التي تعمل على إعادة تشكيل عضلات البطن، ونحت الأرداف وإزالة الدهون بشكل فعال من جلسة واحدة.
تأتي مشاركة المشروع في إطار التعاون المثمر والتنسيق الفعال بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ومؤسسة البحث العلمي وسعيهما الدؤوب لترسيخ ثقافة القراءة وجعلها أولوية مجتمعية.
تقدم المؤسسة بين يدي مهنيي الكتاب والقراء والمهتمين بحالة النشر بالمغرب تقريرها الجديد عن حصيلة نشر الكتاب المغربي لسنتي 2022/2023.