أعلنت علامة “FIAT” للسيارات عن عقد شراكة رسمية مع الفنانة المغربية منال بنشليخة، إحدى أبرز الأسماء في الساحة الموسيقية وصاحبة حضور دولي لافت، لتصبح السفيرة الجديدة للعلامة في المغرب. وتشكل هذه الخطوة محطة أساسية في استراتيجية FIAT الرامية إلى تطوير أسلوب تواصلها مع الجيل الجديد وإبراز رؤيتها للمغرب المعاصر.
وتجسد منال بنشليخة، بأسلوبها الجريء والعفوي وإبداعها الذي يمزج بين التراث والحداثة، القيم الجوهرية التي تسعى FIAT إلى تجسيدها داخل المملكة، من حرية التعبير والحركة، مرورا بالهوية المتجددة، وصولا إلى القرب من الجمهور والاحتفاء بالمغرب كفضاء للإلهام والتجدد المستمر. ويعكس الرابط العاطفي الذي تجمعه الفنانة بالعلامة عمق هذا الاختيار وطابعه الطبيعي.
وأبرز جواد مبرور، مدير علامة FIAT بالمغرب، أن هذا التعاون «يجسّد تقاطعا منسجما بين علامة راسخة في الثقافة المغربية وفنانة تعبّر بأناقة عن حداثة إرثها»، مضيفا أن الشراكة تسعى إلى إبراز الهوية المغربية الغنية والمفعمة بالحياة، والمتطورة دون أن تفقد أصالتها.
وبصفتها سفيرة للعلامة، ستشرف منال بنشليخة على رعاية فقرة “الموسيقى” ضمن برنامج FIAT Comedy & Music Show 2025، وهو عرض كبير يجمع بين الموسيقى والكوميديا والإبداع الفني المعاصر. وستثمر هذه الشراكة عن إنتاج محتوى موسيقي وفني ولايف ستايل حصري، إضافة إلى حضور الفنانة في الحملات الكبرى للعلامة وتطوير التعبير البصري والثقافي لــFIAT.
وتؤكد FIAT من خلال هذه الخطوة رغبتها في تعزيز تواصلها مع المستهلك المغربي في سياق باتت فيه العلامات العالمية مطالبة بفهم الثقافة المحلية وتمثيلها وإغنائها. كما تنسجم هذه الاستراتيجية مع توجه مجموعة Stellantis لتعزيز القرب من الجمهور المغربي والجمع بين الإبداع والابتكار في بناء علاقة أصيلة ودائمة.
