اكتشفوا أهم الأسس العملية والمفيدة للحفاظ على نمط صحي سليم خلال شهر رمضان، من خلال نصائح الدكتورة إيمان السلاوي أخصائية التغذية الدقيقة في طريقة الحفاظ على تغذية متوازنة، وكيفية التقليل من الجوع والعطش،مع ضمان الحصول على العناصر الغذائية اللازمة للجسم نحو صحة أفضل خلال شهر رمضان.
ghita
تألقت النجمة الاستعراضية، غيثة الحمامصي، على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي الدولي في نسخته الـ 76، ورصدت كاميرات المصورين العالميين الاطلالة الملفتة للفنانة المغربية.
Marwan-Khoury_YeslamliLiBighar-(6)
"يسلملي اللي بيغار" عنوان الأغنية المنفردة التي أطلقها الفنان الشامل مروان خوري من كلماته وألحانه، في تعاونٍ هو الأول مع And Beyond- اند بيوند من خلال مركز الإبداع فيها Creative Hub، والذي نفّذ الفيديوكليب الخاص بالأغنية.
La-Princesse-Lalla-Hasnaa-preside-la-ceremonie-de-remise-des-Trophées-Lalla-Hasnaa-du-littoral-durable-2022
ترأست صاحبة السمو الملكي الأميرة للا حسناء، رئيسة مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة، أمس الأحد 28 ماي 2023، بالمركز الدولي الحسن الثاني للتكوين في البيئة ببوقنادل، حفل تسليم جوائز للا حسناء للساحل المستدام برسم دورتها الرابعة (2022)، والتي تتوج المبادرات التي ساهمت في حماية الساحل والمحيطات.
BALATAR-Khaled
في اصدار موسيقي مميز، اجتمع اسطورة الراي الشاب خالد مع النجم الفارسي Tohi في ديو جديد يحمل عنوان "Balatar" والذي صدر عبر مختلف المنصات الموسيقية.
plus articles