أزياء شانيل لخريف 2015 لمسة كلاسيكية بإطلالة ملوكية

أطلقت شانيل مجموعة أزياء Chanel Metiers D’art ما قبل خريف 2015 في مدينة سالزبورغ التي تتسم بالكثير من الأناقة و الجاذبية اللافتة، حيث انتظر العديد، وبفارغ الصبر، مجموعة دار شانيل. فهي دائما كانت تتميز بإبداعاتها التي تبهر العديد من عاشقات الموضة، والمواكبات لتجدد الصيحات، كونها تتميز بالكثير من الرقي وبقصاتها الابداعية الرائعة والمتميزة باحترافية عالية من طرف مصمم دار شانيل. مجموعة هذه السنة، لقيت العديد من الاقبال من طرف مدوني الموضة، وكذا من طرف السيدات الراقيات اللواتي لطالما اعتمدن صيحات الموضة التي تأتي بها دار شانيل.

التصميمات استلهمت من مدينة سالزبورغ في النمسا، من وحي القرن الماضي بلمسة تاريخية، من إبداع المصمم كارل لاغرفيلد. برزت خلال العرض موضة الشورتات القصيرة المنسقة مع الجوارب الطويلة، هذه الموضة التي كانت معتمدة في هذه الحقبات التاريخية والتي بدت وكأنها ستكون الأبرز هذا الموسم، وذلك إلى جانب الفساتين المصممة بطبقات من الأثواب وبالأكمام المنفوخة التي تذكرنا بفساتين الأميرات في الخمسينيات والثلاثينيات. كما أدخل لاغرفيلد التطريز لمجموعته، حيث قدم تشكيلة من المعاطف الطويلة و القصيرة المطرزة بالخيوط الذهبية، إلى جانب السراويل المخملية.

كشف مغني الراب، طه فحصي الملقب ب "الغراندي طوطو" عن تفاصيل حفله الفني القادم بالمجمع الرياضي محمد الخامس، يوم 27 أبريل القادم.
حصل المخرج "عهد بنسودة" على جائزة أفضل مخرج سينمائي عن شريط "مطلقات الدار البيضاء"، وذلك خلال فعاليات الدورة الأولى لمهرجان بغداد السينمائي الدولي بحضور بطلات العمل"مونية لمكيمل وبشرى أهريش".
كشف مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي عن موعد دورته الرابعة لعام 2024م، والمزمع إقامتها من 5 إلى 14 ديسمبر 2024م في مقر المهرجان الجديد والنابض بالحياة في "البلد" جدة التاريخية، إحدى المناطق المدرجة في قائمة التراث العالمي لليونيسكو.