إطلالة مثيرة

مع بداية كل موسم تحتاجين إلى إضافة بعض التغييرات علىمظهرك, فهناك من يلجأن لحيل الماكياج الجديدة أو صبغة الشعر,ولكن تظل قصة الشعر هي أكبر تغيير يطرأ على شكل الوجهولاختيار القصة المناسبة عليك التعرف على أحدث القصات, لتحصلي على القصة التي تلائمك.اخترنا لك من أبرز صيحات وألوان الشعر  لهذا الموسم لوك النجمة: HELENA BORDON المعتمدعند لوريال بروفيسيونال، التي تضفي نوعا من الأنوثة والأناقة على وجهك ومظهرك. 

دنيا في ربيعها العشرين, طالبة ترغب في الحصول على إطلالة جديدة بقصة مبتكرة, باعتماد صيحات ألوان الشعر الدارجة لهذا الموسم والمناسبة لأجواء فصل الخريف. توجهنا برفقتها إلى مركز الحلاقة الذي سيساعدنا في ANGEL و التجميل تحقيق رغبتها واختيار ما يلائمها.

الشعر

بعد فحص الشعر و التعرف على شكل الوجه لاختيار القصة المناسبة, وقع الاختيار على قصة الديكرادي الخفيف مع اعتماد الغرة القصيرة لمظهر طبيعي بحيث يكون مموجا, على أن تبدو التموجات أو الخصلات طبيعية وليست محددة بدقة أو على نحو كلاسيكي. شرعت خبيرة الشعر بإشراف غارنييه فيليب خبير الشعر لدى لوريال بتقصيص الشعر, ثم بدأت بتطبيق صبغة الشعر من ماجي غيل باللون البني الأشقر الرمادي مع تفتيح بعض الخصلات. قبل المرور إلى عملية تجفيف الشعر، قامت خبيرة الشعر لحماية الشعر MYTHIC OIL بوضع كريم من حرارة المجفف الكهربائي وتغذيته وإصلاحه, العلاج بتركيبة زيت الحبة السوداء المعروف بفوائده المتعددة في العناية بالشعر وحمايته من التساقط.

الماكياج 

شرعت خبيرة التجميل بتنظيف البشرة لإزالة اثار الماكياج والشوائب من البشرة. وكخطوة ثانية قامت بتشذيب الحواجب? لإبراز جمال العيون, ثم وضعت كريم مرطب ومنعش على البشرة. وتلبية لرغبة دنيا في الحصول على إطلالة مميزة تواكب أحدث صيحات الموضة، اخترنا لوك امرأة إيف سان لوران المثيرة و المتقدة, باستعمال مستحضرات ماكياج .CUIRS FETICHES بكل احترافية . طبقت خبيرة الماكياج كريم الأساس المناسب لنوعية البشرة وخافي الهالات السوداء على محيط العين, استعملت ظلال الجفون باللون الأسود والرمادي لعيون دخانية والماسكارا لتكثيف الرموش. أمابالنسبة للخدود، فقد تم اعتماد اللون الزهري والبيج للإضاءة مع أحمر شفاه وردي.

إطلالة مثيرة
عبرت دنيا عن إعجابها باللوك الجديد, واكتشفت أن تغيير مظهر الشعر من فترة لأخرى من حيث اللون والقصة والتسريحة، سيظهرها مختلفة. ومتجددة على الدوام.

إن الطريق الذي نسلكه نحو حب سليم مرتبط بمدى توازننا، فحين نكون متوازنين نفسياً نعرف من نريد من أنفسنا، من الآخر ومن الحياة.
الحوار الدولي، المنظم بالتعاون بين SWITCH2CE و ACEA و COVAD، حول التعاون الأفريقي لمكافحة تلوث البلاستيك يدرس إمكانية وضع معيار موحد لإعادة تدوير البولي إيثيلين ترفثالات (PET). تأتي هذه المبادرة في إطار جهود أوسع لمكافحة التلوث البلاستيكي في القارة الأفريقية.
"التحرش الجنسي في الوسط الجامعي" عنوان الندوة التي نظمها ائتلاف 490 بالتعاون مع المدرسة العليا للتدبير ESCA.