إفتتاح LE GOURMET ET LA MAISON L بغاليري لافاييت

كشفت غاليري لافاييت بموروكو مول، عن فضاء جديد لعشاق الذوق الرفيع وفن العيش، هذه المساحة الاستثنائيةواج التي خصصت لفنون المائدة، الديكهة من توقيعور والمفروشات المنزلية هي إثراء لمحلات غاليري لافاييت، باستقطابها لهذا القطاع الجديد من نمط الحياة المترف لدى المغاربة. طابق كامل يجمع أهم الماركات المخصصة لمستلزمات المطبخ والمنزل . تستقطب عشاق الديكور والتزيين والباحثين دوما عن تجديد أثاث منزلهم وكل ما يلزم من فنون التزيين، ومتطلباته. الشوكولاتة والحلويات والعطريات كان لها عنوان.كما يتوفر الرواق على ركن للجلوس من أجل تذوق الشوكولاته، الحلويات المتنوعة وللتعرف على البهارات النادرة وأحدث اتجاهات الموضة المواكبة لفن الديكور والضيافة.

واجهة من توقيع Maison du Maroc

كان للصحافة المختصة في هذا المجال بصمتها والتي تجسدت من خلال مساهمة الزميلة مجلة التي أشرفت على إعداد إحدى Maison du Marocواجهات الطابق وفق خبرة المجلة الرائدة فيصحافة فن التزين الداخلي. الفكرة كانت من  تصميمليلى مهياوي، من هيئة تحرير المجلة.

AU FIL DES JOURS تستقر في غاليري لافاييت

من الماركات التي استقزت في هذا الفضاء AU FIL DES JOURS المتخصصة بأفرشة السريروالموائد في غاليري لافاييت الدار البيضاء. الماركة نشأت من شغف الشابتين  ماما أندلسي ومريم زروالي، شعارها : راحة  المغرب وامتياز وجودة ورقي، تقدم أفضل وأرقى الأفرشة المنزلية المتوفرة بمجموعات للغرف النوم والحمام وأغطية الطاولات، بالإضافة لمجموعات خاصة بالعروس تميز المجموعات بجودة المواد المصنوعة  والأطفال. منها، القطن والكتان، والطرز اليدوي المشغول بدقة وتناغم الألوان وكونها تمنح الراحة وجمالية المنظر والأحساس بلمسها الناعم

سيلين ديون تصل إلى العاصمة الفرنسية باريس، استعدادًا لمشاركتها في افتتاح أولمبياد 2024.
حققت اللاعبة الدولية المغربية فاطمة تاغناوت حلمًا طال انتظاره بانضمامها إلى نادي إشبيلية الإسباني للسيدات، لتصبح أول لاعبة مغربية ترتدي قميص النادي الأندلسي.
قالت مصادر مُطلعة على الوضع، أن بيلا حديد استعانت بمحامين ضد شركة أديداس بسبب افتقارها إلى المساءلة العامة، وذكرت أنها تشعر أنهم قادوا ضدها حملة قاسية ومدمرة.