إفتتاح LE GOURMET ET LA MAISON L بغاليري لافاييت

كشفت غاليري لافاييت بموروكو مول، عن فضاء جديد لعشاق الذوق الرفيع وفن العيش، هذه المساحة الاستثنائيةواج التي خصصت لفنون المائدة، الديكهة من توقيعور والمفروشات المنزلية هي إثراء لمحلات غاليري لافاييت، باستقطابها لهذا القطاع الجديد من نمط الحياة المترف لدى المغاربة. طابق كامل يجمع أهم الماركات المخصصة لمستلزمات المطبخ والمنزل . تستقطب عشاق الديكور والتزيين والباحثين دوما عن تجديد أثاث منزلهم وكل ما يلزم من فنون التزيين، ومتطلباته. الشوكولاتة والحلويات والعطريات كان لها عنوان.كما يتوفر الرواق على ركن للجلوس من أجل تذوق الشوكولاته، الحلويات المتنوعة وللتعرف على البهارات النادرة وأحدث اتجاهات الموضة المواكبة لفن الديكور والضيافة.

واجهة من توقيع Maison du Maroc

كان للصحافة المختصة في هذا المجال بصمتها والتي تجسدت من خلال مساهمة الزميلة مجلة التي أشرفت على إعداد إحدى Maison du Marocواجهات الطابق وفق خبرة المجلة الرائدة فيصحافة فن التزين الداخلي. الفكرة كانت من  تصميمليلى مهياوي، من هيئة تحرير المجلة.

AU FIL DES JOURS تستقر في غاليري لافاييت

من الماركات التي استقزت في هذا الفضاء AU FIL DES JOURS المتخصصة بأفرشة السريروالموائد في غاليري لافاييت الدار البيضاء. الماركة نشأت من شغف الشابتين  ماما أندلسي ومريم زروالي، شعارها : راحة  المغرب وامتياز وجودة ورقي، تقدم أفضل وأرقى الأفرشة المنزلية المتوفرة بمجموعات للغرف النوم والحمام وأغطية الطاولات، بالإضافة لمجموعات خاصة بالعروس تميز المجموعات بجودة المواد المصنوعة  والأطفال. منها، القطن والكتان، والطرز اليدوي المشغول بدقة وتناغم الألوان وكونها تمنح الراحة وجمالية المنظر والأحساس بلمسها الناعم

على منصة أجهزة نحت الجسم دون أي مجهود بدني، برزت EMSCULPT NEO التكنولوجيا الثورية التي تعمل على إعادة تشكيل عضلات البطن، ونحت الأرداف وإزالة الدهون بشكل فعال من جلسة واحدة.
تأتي مشاركة المشروع في إطار التعاون المثمر والتنسيق الفعال بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ومؤسسة البحث العلمي وسعيهما الدؤوب لترسيخ ثقافة القراءة وجعلها أولوية مجتمعية.
تقدم المؤسسة بين يدي مهنيي الكتاب والقراء والمهتمين بحالة النشر بالمغرب تقريرها الجديد عن حصيلة نشر الكتاب المغربي لسنتي 2022/2023.