الكحل.. سحر العيون

أقلام الكحل من الأدوات الأكثر استعمالا لدى المرأة، فالكحل يضفي سحرا وجمالا خاصا ويعمل على تحديد العين وإبراز جاذبية النظرة، لكن المبالغة كفيلة بإفساد مظهر الوجه بشكل عام.

العيون الضيقة

استعملي قلم الكحل الأبيض أو البيج لتوسيع العيون، ومنحها جاذبية خاصة ولإخفاء التعب. ضعي خطا من الكحل الأبيض داخل الجفن السفلي لإبراز جمال عينيك وإضاءتها، من ثم ضعي ظل الجفون بالقرب من الرموش مع تغطية الفراغات بين الجفن والرموش، لكي تبدو العين أكثر اتساعا.

العيون الملونة

كحلي جفنك السفلي بألوان مشتقة من لون عيونك الخضراء أو الزرقاء بدرجات مختلفة للمساعدة على تعزيز لون عيونك الطبيعي. للعيون البنية الغامقة، جربي لونا فاقعا على طول خط العين الداخلية. هذا اللون سيضيئها.

عيون جذابة

اختاري الألوان الداكنة كالأسود والبني داخل الجفن العلوي والسفلي. بشرط أن تكون عينيك واسعتين. أما اذأ أصريت على الكحل الأسود وكنت من صاحبات العينين الصغيرتين، فقومي برسم خط الرموش العليا ومددي طرف الخط خارج حدود زاوية العين، ومرري القلم تحت رموشك السفلى لتوسيع العين.

لتطرية أقلام الكحل

يمكنك أن تعرضي رأس القلم للهب لبضع ثواني، فهذا سيجعل الكحل لينا عند استخدامك له. وبالعكس، أن كان الكحل بحالة سيلان، ضعي القلم داخل الثلاجة لدقيقة.

صلاحية الأقلام

إرمي أقلامك بعد سنة من استخدامها لانتهاء مدة صلاحيتها، وتجنبي إعارتها لأحد منعا لنقل الأمراض. واحرصي على ابقائها بعيدا عن الحرارة المرتفعة، وابقائها محكمة الإغلاق للحفاظ على صحة عينيك.

سيلين ديون تصل إلى العاصمة الفرنسية باريس، استعدادًا لمشاركتها في افتتاح أولمبياد 2024.
حققت اللاعبة الدولية المغربية فاطمة تاغناوت حلمًا طال انتظاره بانضمامها إلى نادي إشبيلية الإسباني للسيدات، لتصبح أول لاعبة مغربية ترتدي قميص النادي الأندلسي.
قالت مصادر مُطلعة على الوضع، أن بيلا حديد استعانت بمحامين ضد شركة أديداس بسبب افتقارها إلى المساءلة العامة، وذكرت أنها تشعر أنهم قادوا ضدها حملة قاسية ومدمرة.