انطلاقة موفقة لبرنامج "إكس فاكتر"

انطلقت أولى حلقات برنامج “إكس فاكتر” وكانت انطلاقة موفقة من كافة النواحي وذلك يرجع طبعا للتجهيزات التي تقوم بها محطة “ام بي سي” السباقة في مثل هذه البرامج…والملفت هو كثرة المواهب المغربية والتناغم الجميل بين لجنة التحكيم ، رغم أن راغب علامة كرر نفسه فأحسسنا وكأننا نشاهد برنامج أراب أيدول ،أليسا أشتغلت على تغيير الصورة التي كانت عليها في النسخة السابقة من البرنامج بدت ألطف وأقرب للموهبة، أما المفاجأة فكانت أصغر أعضاء لجنة التحكيم دنيا سمير غانم التي كانت عكس ما ورد في الإعلام فهي واثقة من نفسها جريئة حاضرة بقوة تبدي رأيها بعفوية وكأنها ليست بحضرة السوبر ستار راغب علامة المخضرم في عالم الفن. أن تظهر دنيا بهذه الصورة وهي في موقع تحكيم لأول مرة شيء رائع يدل على انها فعلا ابنة منزل فني عريق…. نعم أن تعطي دنيا رأيا مخالفا ل راغب علامة هو قمة الثقة بالنفس.

 

كشف مغني الراب، طه فحصي الملقب ب "الغراندي طوطو" عن تفاصيل حفله الفني القادم بالمجمع الرياضي محمد الخامس، يوم 27 أبريل القادم.
حصل المخرج "عهد بنسودة" على جائزة أفضل مخرج سينمائي عن شريط "مطلقات الدار البيضاء"، وذلك خلال فعاليات الدورة الأولى لمهرجان بغداد السينمائي الدولي بحضور بطلات العمل"مونية لمكيمل وبشرى أهريش".
كشف مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي عن موعد دورته الرابعة لعام 2024م، والمزمع إقامتها من 5 إلى 14 ديسمبر 2024م في مقر المهرجان الجديد والنابض بالحياة في "البلد" جدة التاريخية، إحدى المناطق المدرجة في قائمة التراث العالمي لليونيسكو.