انطلاقة موفقة لبرنامج "إكس فاكتر"

انطلقت أولى حلقات برنامج “إكس فاكتر” وكانت انطلاقة موفقة من كافة النواحي وذلك يرجع طبعا للتجهيزات التي تقوم بها محطة “ام بي سي” السباقة في مثل هذه البرامج…والملفت هو كثرة المواهب المغربية والتناغم الجميل بين لجنة التحكيم ، رغم أن راغب علامة كرر نفسه فأحسسنا وكأننا نشاهد برنامج أراب أيدول ،أليسا أشتغلت على تغيير الصورة التي كانت عليها في النسخة السابقة من البرنامج بدت ألطف وأقرب للموهبة، أما المفاجأة فكانت أصغر أعضاء لجنة التحكيم دنيا سمير غانم التي كانت عكس ما ورد في الإعلام فهي واثقة من نفسها جريئة حاضرة بقوة تبدي رأيها بعفوية وكأنها ليست بحضرة السوبر ستار راغب علامة المخضرم في عالم الفن. أن تظهر دنيا بهذه الصورة وهي في موقع تحكيم لأول مرة شيء رائع يدل على انها فعلا ابنة منزل فني عريق…. نعم أن تعطي دنيا رأيا مخالفا ل راغب علامة هو قمة الثقة بالنفس.

 

سيلين ديون تصل إلى العاصمة الفرنسية باريس، استعدادًا لمشاركتها في افتتاح أولمبياد 2024.
حققت اللاعبة الدولية المغربية فاطمة تاغناوت حلمًا طال انتظاره بانضمامها إلى نادي إشبيلية الإسباني للسيدات، لتصبح أول لاعبة مغربية ترتدي قميص النادي الأندلسي.
قالت مصادر مُطلعة على الوضع، أن بيلا حديد استعانت بمحامين ضد شركة أديداس بسبب افتقارها إلى المساءلة العامة، وذكرت أنها تشعر أنهم قادوا ضدها حملة قاسية ومدمرة.