حصري : مهرجان موازين اختتام على ثقافة الشعوب الموسيقية

 موازين / نساء : نعيمة الحاجي

في  اختتام فعاليات دورته لسنة 2015 ، والتي كانت بإيقاع جدل واسع بلغ حد مقاضاة قناة تلفزيونية بسبب سهرة جنيفير لوبيز، جمعت برمجة آخر يوم من مهرجان موازين في منصتيه المميزتين  منصة النهضة والسويسي اسمين فنيين لهما قاعدة جماهرية كبيرة، وهما الفنان اللبناني وائل كفوري، الذي ألهب منصة النهضة بروائع تجاوب معها جمهور كان يبادر إلى الغناء، تأكيدا لحب النجم اللبناني الذي بدا بنفس كاريزما فنان المسرح، وفي مقابل هذا الجمهور، كان آخر ينهي تظاهرات مهرجان موازين على منصة السويسي مع مجموعة البوب روك مارون 5  التي حولت الفضاء  المخصص لجمهور إلى عرض تفاعلي منسجم مع أجمل ما غناه “مارون 5” ، مجموعة يتذكر عشاقها قوتها التي أهلتها لبيع 27 مليون ألبوم عبر العالم منذ انطلاقها سنة 2002  ، فيما كانت تأتي في مقدمة سباقات الأغاني.

حمى التفاعل الهادئ الذي تحتضنه في كل دورة  منصة الهواء الطلق بالموقع التاريخي شالة، كان في عمق رومانسية المكان ورمزيته مع التركية أوزلم أوزديل التي أغرقت الفضاء باختيارات موسيقية في قمة الهدوء بصوتها الناعم.

تستعد الممثلة المغربية هند بنجبارة للمشاركة في السباق الرمضاني المقبل بعد تألقها في السنوات الأخيرة في الدراما المغربية والكوميدية.
يتناول الفيلم هذه القضايا ويستعرض كيفية تغير بعض الأمور وثبات الأمور الأخرى، وكيف يُمكن تحقيق الأحلام والتطلعات في الحياة الواقعية والأحلام.
حققت بوطازوت نجاحًا كبيرًا في مجالي الدراما والكوميديا، مما ساهم في زيادة شعبيتها في المغرب.