أفضل كريمات الأساس للبشرة المتقدمة في السن

اتبعي نصائح خبراء الماكياج المشاهير لتعزيز مظهر البشرة الناضجة وتوحيد لونها ما يمنحك إطلالة طبيعية.

إن الشعور بالراحة يعني الإعتناء بنفسك، وبالتالي إعتماد طقوس جمالية تتكيف مع بشرتك وعمرك. من هنا تكمن أهمية اختيار كريم الأساس المناسب، لأن إخفاء البقع الداكنة والخطوط الدقيقة يحتاج إلى استخدام مستحضرات ملائمة تحدث فرقا كبيرا بعد تطبيقها.

كيف تختارين أفضل كريمات الأساس لبشرة أكثر شبابا ؟

يوصي خبراء الماكياج باختيار كريم أساس متعدد الوظائف، الذي يكون قادرا على إخفاء العيوب، وله أيضا تأثيرات مفيدة للبشرة. إن اعتماد كريم أساس بتركيبة متطورة تعالج عيوب البشرة الناضجة، مثل فقدان الإشراق، وتفاوت لون البشرة، واختلال توازن الرطوبة يساعد في الحصول على بشرة موحدة، بالموازاة مع توفير العناية اللازمة التي تحتاجها البشرة خلال هاته الفترة العمرية. كما أن ترطيب البشرة بشكل جيد أمر ضروري، كونه يسمح لكريم الأساس بالاندماج مع بشرة الوجه، بدلا من التفتت أو تكوين “تكتلات”.

فيما يلي، أفضل كريمات الأساس للبشرة الناضجة، والتي تجمع بين التغطية الخالية من العيوب واللمسة النهائية الطبيعية.

كريم الأساس  Luminous Silk من Giorgio Armani

فنانو الماكياج المحترفون جميعهم أوصوا بهذا الأساس، كونه يخلق قاعدة لا تشوبها شائبة لجميع أنواع البشرة، ويعمل على محو الخطوط الدقيقة بطريقة احترافية.

كريم الأساس Les Beiges Healthy Glow  من Chanel 

يتكون كريم الأساس من شانيل بنسبة 40% من الماء والأصباغ العاكسة للضوء، وهو بالكاد مرئي، ويتميز بملمس حريري ويرطب البشرة على الفور لمدة 12 ساعة تقريبا. كما أن تركيبته الخفيفة تمتزج مع البشرة ولا تميل إلى اختراق الخطوط الدقيقة والتجاعيد أو إبراز المسام.

كريم الأساس  Sisleya Le Teint من Sisley

يمكنك اختيار أفضل كريمات الأساس التي تستخدم مكونات مخصصة للعناية بالبشرة، ولعل أبرزها تلك التي تعزز إنتاج الكولاجين، مثل كريم أساس Sisleÿa Le Teint لمكافحة علامات الشيخوخة. إن تركيبته الخفيفة تساعد في الكشف عن بشرة مشرقة ونضرة، وتمنحك قاعدة ناعمة وموحدة.

كريم الأساس Forever Matte Foundation SPF 15 من DIOR

بفضل الأصباغ المعدنية والمستخلصات الزهرية من زهرة الثالوث البري والكاستريوم والسوسن، فإن كريم الأساس غير اللامع من ديور لا يمكن أن يتسبب في جفاف البشرة، كما أنه يوفر تغطية ناعمة غير مبالغ فيها ويغذي البشرة من العمق.

ع سباق MEDMAX Occitanie l Saïdia Resorts، الذي ستنطلق نسخته الأولى من ميناء كامارغ باتجاه المغرب في 29  شتنبر للوصول إلى مارينا السعيدية، يحقق البحار كيتو دي بافانت، بالشراكة مع كريستوف كارنيل، الرئيس التنفيذي لشركة VOGO الرياضية، حلمه بإنشاء سباق عبر البحر الأبيض المتوسط يربط بين القارات المحيطة بالبحر المتوسط.
يمثل تنظيم السلسلة الدولية في المغرب فرصة مهمة لتطوير لاعبي الجولف المحليين والإقليميين الطامحين إلى مواصلة مسيرتهم الرياضية في قمة اللعبة، وذلك من خلال منحهم فرصة الاحتكاك مع أفضل اللاعبين في العالم والتعلم منهم وإفساح مجال المشاركة في تظاهرات عالمية.
يهدف القانون الجديد إلى ضمان تكافؤ الفرص لجميع الفاعلين، مع التركيز على الجودة والإبداع في الإنتاج السينمائي، من خلال تطبيق معايير صارمة لمنح الدعم وفقاً لمعايير الشفافية والكفاءة.