اكتشفي صيحة الماكياج ” المبلّل” وطريقة تطبيقها

تجمع صيحة الماكياج المبلّل بين اللمعة والجمال الطبيعي بطريقة ساحرة. اكتشفي هذا النمط المبهر واستمتعي بإطلالة مشرقة ومتألقة تبرز جمالك الطبيعي.

تعد صيحة الماكياج المبلل واحدة من أبرز الاتجاهات في عالم الماكياج هذا الموسم، حيث تضفي على البشرة لمعةً رائعة وتبرز جمالها الطبيعي بأسلوب ساحر.

يعتمد هذا النوع من الماكياج على استخدام منتجات تجميل تمنح البشرة مظهرا مبللا ومشرقا. لتطبيق ماكياج مبلل بطريقة مثالية، يجب البدء ببشرة نظيفة ومرطبة، باستخدامك لمنتجات العناية بالبشرة المناسبة لنوع بشرتك لتحضيرها لهذا النمط من الماكياج. إليك أهم 

كريم الأساس اللامع

 اختاري أساسا سائلا أو كريميا يمنح بشرتك لمعة وتوهجا طبيعيا. يمكنك استخدام كريمات الأساس ذات اللمعة الخفيفة لتحقيق هذا النوع من الماكياج، وتجنبي تركيبات كريم الأساس غير اللامعة.

ظلال العيون المبللة

تُعدّ ظلال العيون ذات اللمعة والمظهر المبلل أحد أبرز عناصر هذا النمط. يمكنك استخدام ظلال عيون لامعة لتحقيق تأثير مذهل على الجفون.

أحمر الخدود

تأكدي من اختيار أحمر الخدود الذي يمنح توهجا طبيعيا لبشرتك. يعتبر أحمر الخدود السائل مثاليا لهذا المظهر. يمكنك أيضا استخدام أحمر الخدود الكريمي لنفس التأثير.

الهايلايتر

 يمكنك تطبيق الهايلايتر لتسليط الضوء على أماكن معينة من وجهك وجعلها تشع بالجمال، وتشمل الجزء العلوي من عظام وجنتيك وقوس حاجبيك، ولا تنسي طرف أنفك وأعلى شفتيك. 

الشفاه اللامعة

اختاري أحمر الشفاه ذو اللمعة الخفيفة، أو استخدمي ملمعات الشفاه لإكمال هذا النمط المبهر.

هذا النوع من الماكياج يمكن أن يكون مثاليا للمناسبات الخاصة، كما يمكن إضافته بسهولة في الإطلالات اليومية، لتحصلي على مظهر البشرة المبللة اللمعة الجميلة طوال اليوم.

 

 

على منصة أجهزة نحت الجسم دون أي مجهود بدني، برزت EMSCULPT NEO التكنولوجيا الثورية التي تعمل على إعادة تشكيل عضلات البطن، ونحت الأرداف وإزالة الدهون بشكل فعال من جلسة واحدة.
تأتي مشاركة المشروع في إطار التعاون المثمر والتنسيق الفعال بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ومؤسسة البحث العلمي وسعيهما الدؤوب لترسيخ ثقافة القراءة وجعلها أولوية مجتمعية.
تقدم المؤسسة بين يدي مهنيي الكتاب والقراء والمهتمين بحالة النشر بالمغرب تقريرها الجديد عن حصيلة نشر الكتاب المغربي لسنتي 2022/2023.