الوردي..إطلالة ناعمة لعروس 2023

يعد ماكياج العروس جزء أساسي من جمالها وأناقتها في يومها الكبير. هذا الموسم سوف نركز على اللون الوردي الذي يتناغم مع جميع درجات البشرة، وبمثابة الخيار المثالي لأي عروس ترغب في إطلالة أنثوية مشرقة وحيوية يوم عرسها.

يرتكز الماكياج المثالي على البشرة النظيفة والنضرة، ابدئي أولا بتنظيف البشرة من الشوائب والإفرازات الدهنية، وغسلها بالماء البارد لتصغير المسامات، بعدها تجفف بلطف وترطب بكريم مرطب مناسب لنوعية البشرة. بعد ذلك يأتي دور البرايمر لتثبيت الماكياج، بتطبيقه على كامل الوجه وتركه دقيقة حتى يتفاعل مع بشرتك قبل وضع كريم الأساس باستعمال الفرشاة  مع الحرص على دمجه جيدا، واختياره بلون متناغم مع بشرتك ليبدو وجهك موحد اللون ومشرقا. لاتنسي الكونتور المناسب لدرجة لون بشرتك وشكلها، والكونسيلر على البقع والهالات السوداء التي لم يغطيها كريم الأساس بشكل أفضل، وأخيرا الهايلايتر بعد الانتهاء من وضع الماكياج لجعله أكثر حيوية وجمالا، وذلك بوضعه على عظمتي الحاجبين وعلى أعلى طرفي الخدين. 

سموكي وردي مع أحمر شفاه مات

يناسب العروس التي تبحث عن ماكياج ناعم  بلمسات شرقية في نفس الوقت، يعتمد على كونتورينغ بارز، يغطيه أحمر خدود وردي ناعم، وعيون ثلجية، مع لمسة عيون سموكي على الجفن السفلي، ويكتمل اللوك بأحمر الشفاه المطفي الوردي، وطبقات من الماسكارا السوداء على كل الرموش للحصول على إطلالة جذابة وعصرية. 

أحمر الخدود Rosy Glow Blush من Dior

ماكياج ناعم مع ظلال جفون وردية

تتميز هذه الإطلالة بلمسات من الهايلايتر، حيث يمكنك اختيار ظلال الجفون اللامعة بالدرجات الوردية، مع أحمر خدود وردي خوخي، ولدرجة أحمر الشفاه يمكنك استعمال اللون الوردي المطفي، لإطلالة مخملية ناعمة.

الوردي مع رسمة الآيلاينر

يعتمد في هذا الماكياج على الدرجات الوردية، باختيار أحمر شفاه غلوس نيود روز، مع رسمة عيون بالآيلاينر تمنح العينين اتساعا، ومن داخل العين يستعمل أيشادو معدني، وتدمج ألوان ظلال جفون بنية مع درجة الوردي في زاوية العين الخارجية، وفي الأخير تستعمل الرموش الإصطناعية البارزة لتبدو العيون أكثر جاذبية.

ظلال الجفون Ombre Hypnôse Mono Scintillante من Lancôme

الزهري مع الهايلايتر 

يمكنك دمج الألوان الوردية مع الهايلايتر بطريقة مميزة، عن طريق وضع الهايلايتر البارز فوق عظمتي الخد، وكذلك ظلال الجفون اللامعة، مسحوبة بالآيلاينر ورسمة العيون بالكحل الأسود، مع أحمر الشفاه الغلوس اللامع باللون الوردي.. 

ماسكارا Volume Effet Faux Cils من Yves Saint Laurent
بودرة Les Perles Météorites
من Guerlain
أحمر الشفاه Pop Matte
من Clinique
خافي العيوب Touche Éclat
من Yves Saint Laurent
غلوس Rouge Coco Gloss
من Chanel
كريم الأساس Double Wear من Estée Lauder

 

إطلاق رحلات جديدة نحو أمستردام ومدريد وبرشلونة ومالكا وبروكسل.
تساقطات مطرية غزيرة.. صوت القطار المزعج يتلاشى مع الزخات المستمرة.. كنت عائدا من الشمال الإيطالي، خلال سفر مهني من البندقية وصولا إلى تورينو.
مؤمنة بالجمع بين الاهتمامات مؤسساتية كانت أونقابية أو جمعوية حد الاعتقاد أنها كل لا يتجزأ. هي رئيسة لجنة الجهوية والتنمية القروية بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، ونائبة رئيس لجنة الميزانية بجهة مجلس طنجة تطوان الحسيمة، ومؤسسة جمعية وفاق للتضامن والمساواة وتكافؤ الفرص.