صيف يلمع بألوانه

برزت صيحات جديدة لطلاء الأظافر مستوحاة من الطبيعة والألوان المشرقة لتزيين الأظافر وإبرازها بستايل لافت وعصري. لنلهمك ونساعدك في اختيار ألوان تليق بأظافرك في هذا الموسم، إليك أحدث الاتجاهات لصيف 2023.

تعد ألوان الأظافر لصيف 2023 متنوعة ومبتكرة، وتتيح لك الفرصة للتعبير عن نفسك وإبراز أناقتك الشخصية. سواء اخترت الألوان الزاهية والمشرقة، الباستيلية الناعمة، الألوان النيون الجريئة، أواعتمدت التصاميم الفنية المبتكرة، فإنك ستتألقي بإطلالة رائعة ومميزة. لذا، لا تترددي في اكتشاف هذه الاتجاهات وتجربتها بنفسك أو مع مركز تجميل محترف.

تدرجات زاهية ومشرقة
صيف 2023 يتسم بالحيوية والمرح، وهذا ينعكس بشكل واضح في اتجاهات ألوان الأظافر. ستكون الألوان الزاهية والمشرقة مثل الأصفر الفاقع، الوردي الزهري، الأزرق السماوي، والبرتقالي الفاتح هي الأكثر رواجا. يمكنك تطبيق هذه الألوان بشكل مبتكر على جميع الأظافر أو تجربتها في تدرجات وتصاميم مختلفة لإضفاء لمسة من الحيوية والمرح على إطلالتك.

ألوان الباستيل الناعمة
إذا كنت تبحثين عن ألوان تبعث على الهدوء والرقة، فإن الألوان الباستيلية هي الخيار المثالي لهذا الموسم. تعكس الألوان مثل الأرجواني الفاتح، الأخضر الفاتح، الوردي الفاتح، والأزرق السماوي الفاتح جوا من النعومة والأناقة. كما أن اعتماد التصاميم الفنية يضفي على الأظافر جمالا ورقة، واختيار تطبيق لون واحد على جميع الأظافر أو تجربة تدرجات مختلفة من الألوان الباستيلية يمنحك إطلالة متناسقة وأنيقة.

الألوان النيون الجريئة
إذا كنت تتطلعين إلى إطلالة مبهجة ومفعمة بالحيوية، فإن الألوان النيون تأتي في المقدمة لصيف 2023. اختاري الأصفر النيون، البرتقالي النيون، الوردي النيون، أو الأخضر النيون لإضفاء لمسة مشرقة وجريئة على أظافرك. يمكنك أيضا تجربة تصاميم فنية مبتكرة مثل الشرائط العرضية أو النقاط لإبراز الألوان النيون بشكل رائع.

تأثير الخيوط والزخارف
لإضفاء لمسة من الأناقة والإبداع على أظافرك، يمكنك تزيينها بالخيوط الرفيعة، والزخارف اللامعة ثلاثية والأشكال الهندسية المستوحاة من الفنون التجريدية التي تعد من أبرز اتجاهات طلاء الأظافر لصيف 2023. يمكنك أيضا استخدام الألوان المشرقة أو الباستيلية في تصاميم الخيوط لإبراز الأظافر بشكل رائع وفريد، ما يساعد في حصولك على إطلالة أنثوية وأنيقة تتوافق مع أجواء الصيف.
استثمري في العناية الجيدة بأظافرك، واستخدمي طلاء الأظافر الواقي وزيوت العناية بالأظافر للحفاظ على جمالها وقوتها، ولا تنسي أن تتبعي الخطوات الصحيحة للعناية بالأظافر، مثل تقليمها بانتظام وترطيبها بالكريمات المرطبة.

على منصة أجهزة نحت الجسم دون أي مجهود بدني، برزت EMSCULPT NEO التكنولوجيا الثورية التي تعمل على إعادة تشكيل عضلات البطن، ونحت الأرداف وإزالة الدهون بشكل فعال من جلسة واحدة.
تأتي مشاركة المشروع في إطار التعاون المثمر والتنسيق الفعال بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ومؤسسة البحث العلمي وسعيهما الدؤوب لترسيخ ثقافة القراءة وجعلها أولوية مجتمعية.
تقدم المؤسسة بين يدي مهنيي الكتاب والقراء والمهتمين بحالة النشر بالمغرب تقريرها الجديد عن حصيلة نشر الكتاب المغربي لسنتي 2022/2023.