ماكياج صيف 2023.. جاذبية مع كل لمسة

استمتعي بأحدث صيحات الماكياج المبتكرة والمنعشة التي تبرز جمالك وتجذب الأنظار إليك، واستقبلي موسم العطل والاستجمام بإطلالة ماكياج مذهلة ومشرقة تحاكي جاذبية الطبيعة وروعة الشواطئ.

تتسم صيحات ماكياج صيف 2023 بالانتعاش والإشراق، مع التركيز على البشرة الرطبة والمشرقة، والشفاه الزاهية، والعيون الملونة والخدود المتوهجة. تجمع هذه الصيحات بين الجمال الطبيعي والجرأة، مما يتيح للسيدات التعبير عن أنوثتهن وإبراز جمالهن بطرق مختلفة. إذا كنت ترغبين في تجربة أحدث الصيحات يمكنك استخدام مستحضرات التجميل المناسبة وتقنيات التطبيق الملائمة لك، ولابأس من البحث عن مدونات الماكياج في مواقع التواصل الاجتماعي للحصول على إلهام ونصائح حول كيفية تحقيق هذه الصيحات.

بشرة طبيعية
تعتبر البشرة الرطبة والمشرقة هي إحدى الصيحات الرئيسية لهذا الصيف. لتحقيق هدفك في الحصول على هذه المواصفات، استخدمي مستحضرات الترطيب وأقنعة الوجه التي تمنح البشرة الترطيب المكثف والنضارة الصحية، بالموازاة مع استعمال مستحضرات التجميل الخفيفة ذات التأثير اللامع لإبراز جمال البشرة الطبيعي.

شفاه زاهية
تتراوح ألوان الشفاه في صيف 2023 بين الدرجات الزاهية المفعمة بالحيوية مثل الفوشيا الزاهية والبرتقالي الجريء. اختاري أحمر الشفاه السائل غير اللامع للحصول على لون غني وجريء، أو استخدمي أحمر الشفاه بلمعان خفيف لإضفاء مظهر لامع وجذاب.

عيون جريئة
تتجه صي

حات المكياج لصيف 2023 نحو الجرأة بألوان العيون الزاهية والمبهجة، مثل الأزرق الفاتح، والأخضر الزمردي والأصفر. يمكنك تطبيق هذه الألوان بطرق مختلفة، من خلال اعتماد رسمة العين بخط سميك على الجفن العلوي لإضفاء لمسة مشرقة، أو توزيعها على الجفن بشكل متدرج لإطلالة جريئة.

رموش طبيعية كثيفة
تظل الرموش إحدى نقاط التركيز الأساسية في صيحات الماكياج. في صيف 2023، تم تسليط الضوء على الرموش الطبيعية والكثيفة، حيث يمكنك استعمال أنواع الماسكارا التي تمنح الرموش الكثافة والطول الطبيعيين، أو استخدام الرموش الاصطناعية ذات المظهر الناعم والطبيعي لإطلالة رائعة.

خدود متوهجة
لإضفاء مظهر صحي ومشرق، ننصحك باستخدام أحمر الخدود بألوان الوردي الزهري أو البرتقالي الدافئ. لتحقيق ذلك، ضعي لمسات خفيفة من أحمر الخدود على أعلى عظمة الخد لإبراز الوجه وإضفاء لمسة نضارة ستمنحك لا محالة إطلالة شبابية.
في الأخير، لا تنسي أن الماكياج هو وسيلة للتعبير عن نفسك وتعزيز جمالك الطبيعي. يمكنك تجربة الصيحات وتكييفها وفقا لذوقك الشخصي والمناسبات التي تودين حضورها. اختاري ما يجعلك تشعرين بالثقة ويزيد من جمالك، وتأكدي أن الاستمتاع بعملية تطبيق الماكياج هي الأهم.

على منصة أجهزة نحت الجسم دون أي مجهود بدني، برزت EMSCULPT NEO التكنولوجيا الثورية التي تعمل على إعادة تشكيل عضلات البطن، ونحت الأرداف وإزالة الدهون بشكل فعال من جلسة واحدة.
تأتي مشاركة المشروع في إطار التعاون المثمر والتنسيق الفعال بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ومؤسسة البحث العلمي وسعيهما الدؤوب لترسيخ ثقافة القراءة وجعلها أولوية مجتمعية.
تقدم المؤسسة بين يدي مهنيي الكتاب والقراء والمهتمين بحالة النشر بالمغرب تقريرها الجديد عن حصيلة نشر الكتاب المغربي لسنتي 2022/2023.