فندق راديسون الدار البيضاء غوتييه يفتتح أبوابه

فندق راديسون الدار البيضاء غوتييه لا سيتاديل هو أول فندق فاخر للمجموعة يفتح أبوابه في الدار البيضاء.

تفتتح مجموعة فنادق راديسون (RHG) والحسينية للضيافة – شركة الضيافة التابعة لشركة الحسينية القابضة، منشأة جديدة في الدار البيضاء يوم الاثنين 29 أبريل 2024 – فندق راديسون الدار البيضاء غوتييه لا سيتاديل.

فندق راديسون الدار البيضاء غوتييه لا سيتاديل هو أول فندق فاخر للمجموعة يفتح أبوابه في الدار البيضاء. يقع فندق راديسون الدار البيضاء غوتييه لا سيتاديل في قلب منطقة غوتييه الصاخبة في الدار البيضاء، المدينة النابضة بالحياة والمطلة على المحيط الأطلسي، ويمثل افتتاح الفندق الثاني في الدار البيضاء والتاسع في المغرب، وهو جزء من المشروع المختلط. -استخدام “La Citadelle” الراقية.

يوفر فندق Radisson Hotel Casablanca Gauthier La Citadelle حلاً وسطًا لطيفًا بين الراحة والملاءمة، ويتمتع بموقع مثالي في وسط مدينة Gauthier، على مقربة من Villa des Arts والمعالم الثقافية الرئيسية في “المدينة البيضاء” بما في ذلك الكورنيش ومدينة القدس المزدحمة. النشاط، ومسجد الحسن الثاني المهيب يثري تجربة الزائر. بالإضافة إلى ذلك، فإن الفندق مخدوم بشكل مثالي من خلال الطرق الرئيسية في المدينة ويتمتع بإطلالة خلابة على حديقة الجامعة العربية، مما يضيف لمسة من الهدوء إلى أجواءه الحضرية. يؤكد قرب الفندق من نقاط التسوق والأعمال الساخنة مكانة الفندق كوجهة أساسية للمسافرين الباحثين عن التطبيق العملي والمتعة.

يمتلك الفندق ويديره شركات تابعة لشركة الحسينية القابضة، ويضم 133 غرفة فسيحة، بما في ذلك تسعة أجنحة مصممة لتوفر للضيوف مساحة معيشة واسعة مع وسائل راحة راقية. تحتوي كل غرفة على منطقة للاسترخاء ومساحة عمل مخصصة للمسافرين بغرض الأعمال. لقد تم التفكير بعناية في تصميم الغرف باستخدام مواد عالية الجودة وتصميم حديث باللونين الأبيض والبيج مما يضمن الانسجام التام بين الأداء الوظيفي والعيش المشترك لإقامات لا تُنسى بقدر ما هي متناغمة.

كما يدعو مطعم Braise ضيوفه للاستمتاع بتجربة طهي فريدة من نوعها مع مطبخه المفتوح على نار الجمرة وديكوره المتطور وأجوائه الترحيبية وموسيقاه الحية وإطلالته على فوران غوتييه. يقع بار-مطعم Bliss الأنيق على سطح الفندق، ويقدم الكوكتيلات المتطورة والوجبات اللذيذة والموسيقى التي يمزجها الدي جي المقيم، وتكتمل جميعها بإطلالة بانورامية على المدينة.

على منصة أجهزة نحت الجسم دون أي مجهود بدني، برزت EMSCULPT NEO التكنولوجيا الثورية التي تعمل على إعادة تشكيل عضلات البطن، ونحت الأرداف وإزالة الدهون بشكل فعال من جلسة واحدة.
تأتي مشاركة المشروع في إطار التعاون المثمر والتنسيق الفعال بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ومؤسسة البحث العلمي وسعيهما الدؤوب لترسيخ ثقافة القراءة وجعلها أولوية مجتمعية.
تقدم المؤسسة بين يدي مهنيي الكتاب والقراء والمهتمين بحالة النشر بالمغرب تقريرها الجديد عن حصيلة نشر الكتاب المغربي لسنتي 2022/2023.