وزارة الثقافة تتبع الحالة الصحية للممثلة عائشة ماهماه

أصيبت الممثلة المغربية عائشة ماهماه بمشكلة صحية تتعلق بالقلب، وتم نقلها إلى المستشفى صباح أمس الثلاثاء لتلقي العلاج وإجراء تدخل جراحي.

ووفقا لمصادر متطابقة، فإن وزارة الثقافة والشباب والتواصل ومكتب حقوق المؤلف في المغرب تدخلوا للمساعدة في توفير الرعاية اللازمة لعائشة ماهماه ومتابعة حالتها الصحية.

وتظل حالة الممثلة عائشة ماهماه غير مستقرة حاليًا، حيث تتلقى الرعاية الطبية في المستشفى وتخضع للاستشارات اللازمة. يرافقها بعض أفراد عائلتها في هذه الفترة.

وكانت عائشة ماهماه قد أعربت عن استيائها في تدوينة على حسابها الشخصي على موقع فيسبوك، حيث أشارت إلى تعرضها للطرد من إحدى المصحات الخاصة بسبب عدم توفر شيك ضمان كضمان لتلقي العلاج الطبي العاجل لمشكلتها القلبية.

وقالت بطلة مسلسل “رحيمو”: “رفضوا علاجي لأنني لا أملك شيكا ضمانة، لدي عملية ضرورية للقلب؛ ولكن بدون ضمانة لا يوجد علاج، رغم أنك إنسان معروف… هذا قانون المصحة، والإنسان لا يساوي شيئا.. ربنا يرحمنا برحمته، ووزير الصحة عليه أن يجد حلا.. الله الوطن الملك”.

إطلاق رحلات جديدة نحو أمستردام ومدريد وبرشلونة ومالكا وبروكسل.
تساقطات مطرية غزيرة.. صوت القطار المزعج يتلاشى مع الزخات المستمرة.. كنت عائدا من الشمال الإيطالي، خلال سفر مهني من البندقية وصولا إلى تورينو.
مؤمنة بالجمع بين الاهتمامات مؤسساتية كانت أونقابية أو جمعوية حد الاعتقاد أنها كل لا يتجزأ. هي رئيسة لجنة الجهوية والتنمية القروية بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، ونائبة رئيس لجنة الميزانية بجهة مجلس طنجة تطوان الحسيمة، ومؤسسة جمعية وفاق للتضامن والمساواة وتكافؤ الفرص.