أحدث صيحات فساتين الزفاف لصيف 2023

يأتي فستان العروس على رأس مجموعات مصممي الأزياء حول العالم، أيقونة ثابتة على اختلاف أشكالها، اخترنا لكم عدداً من أبرز تصاميم علامات الأزياء العالمية والمغربية.

 

فستان من التل والحرير المطرز، اختار له مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب شكل أميري كلاسيكي، وهو إحدى القطع المتميزة في مجموعة العروس لربيع عام 2024.


يختار مصمم الأزياء زهير مراد أن يظهر دائما الثقافة العربية في تصميماته، وهذا الفستان من مجموعته الخاصة بالعروس لصيف وربيع 2023.


قفطان عروس أبيض من مجموعة مصمم الأزياء روميو 2023، والتي اختار لها اسم «تراثنا»، اعتمد روميو في مجموعته أنماط الفسيفساء، الزليج، السجاد الأمازيغي والمجوهرات التقليدية التي ترتديها العروس.

تنتقي العلامة العالمية  pronovias، خطوط أزيائها بعناية، مجموعة العروس لهذا العام 2023، تميزت بالبساطة والعصرية إضافة إلى الحفاظ على الشكل التقليدي لفستان العروس الأبيض الأوروبي

مؤمنة بالجمع بين الاهتمامات مؤسساتية كانت أونقابية أو جمعوية حد الاعتقاد أنها كل لا يتجزأ. هي رئيسة لجنة الجهوية والتنمية القروية بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، ونائبة رئيس لجنة الميزانية بجهة مجلس طنجة تطوان الحسيمة، ومؤسسة جمعية وفاق للتضامن والمساواة وتكافؤ الفرص.
كشف تقرير حديث بشأن ثقة المغاربة في مصادر الأخبار على شبكات التواصل الاجتماعي، فإن 51.4 % يثقون أكثر في الصحافيين المهنيين.
واصلت العداءة المغربية عزيزة العمراني أداءها الجيد بإنهاء المرحلة الثالثة في الصدارة بزمن 10 س و46 د و10 ث، لتعزز بذلك موقعها في صدارة الترتيب العام المؤقت بتوقيت 17 س و40 د و16 ث.