أغنية صابرينة بلفقيه الجديدة “Loquita” تتصدر أرقام المشاهدات

الأغنية الجديدة "Loquita" للفنانة المغربية صابرينة بلفقيه، تحقق نجاحا كبيرا في فترة وجيزة، حيث مزجت بين الموسيقى الإسبانية والقفطان المغربي الأصيل

أصدرت الفنانة المغربية صابرينة بلفقيه أغنية جديدة بعنوان “Loquita”، حققت أكثر من مليون مشاهدة في وقت قصير. كما بلغت مشاهدات تيزر الكليب أكثر من 10 ملايين مشاهدة على تطبيق “تيك توك”، الذي أعاد مشاركته أهم مشاهير التطبيق ذاته.

وتم تصوير الفيديو كليب في ساحة “Plaza España” السياحية في إشبيلية الإسبانية، بإشراف المخرج الإسباني العالمي “Montaje Samuel Marks”.

وتتحدث الأغنية عن فتاة قوية وطموحة وممليئة بالحيوية تسعى لتحقيق أحلامها في المستقبل. كما تمزج الأغنية بين الموسيقى الإسبانية “الفلامينكو” واللباس التقليدي المغربي الأصيل، مما يجعلها مختلفة عن أعمال صابرينة السابقة.

وتعاونت صابرينة في هذه الأغنية مع المنتج والموزع العالمي بلال أفريكانو وتوفيق صدقي، وكتب كلماتها وألحانها محمد المرابط ومنعم عمراني، مما يعكس مدى قدرة صابرينة على العمل مع أشخاص من خلفيات مختلفة والتعاون معهم بنجاح.

وجدير بالذكر، أن صابرينة وضعت بصمتها في المجال الفني خلال فترة قصيرة، من خلال أعمالها الفنية الناجحة وتحقيقها لنسب مشاهدات عالية تجاوزت 30 مليون مشاهدة في جميع المنصات والتطبيقات، ومن بين أعمالها السابقة “ها ماما” و “حبيبي انتا” التي حققتا نجاحا ملحوظا بالوسط الفني.

مؤمنة بالجمع بين الاهتمامات مؤسساتية كانت أونقابية أو جمعوية حد الاعتقاد أنها كل لا يتجزأ. هي رئيسة لجنة الجهوية والتنمية القروية بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، ونائبة رئيس لجنة الميزانية بجهة مجلس طنجة تطوان الحسيمة، ومؤسسة جمعية وفاق للتضامن والمساواة وتكافؤ الفرص.
كشف تقرير حديث بشأن ثقة المغاربة في مصادر الأخبار على شبكات التواصل الاجتماعي، فإن 51.4 % يثقون أكثر في الصحافيين المهنيين.
واصلت العداءة المغربية عزيزة العمراني أداءها الجيد بإنهاء المرحلة الثالثة في الصدارة بزمن 10 س و46 د و10 ث، لتعزز بذلك موقعها في صدارة الترتيب العام المؤقت بتوقيت 17 س و40 د و16 ث.