بونو والنصيري يرفعان العلم المغربي بأوروبا

حققت صورة اللاعبان المغربيان ياسين بونو ويوسف النصيري وهما يتوشحان بالعلم المغربي، انتشار كبير أمس الأربعاء 31 ماي 2023 عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

انتشرت الصورة التي أظهرت فخر اللاعبان بانتمائهم للمغرب بالرغم من لعبهم لنادي إشبيلية الإسباني، عقب فوز الفريق بلقب  الاتحاد الأوروبي على حساب روما الإيطالي بالضربات الترجيحية بعد نهاية المباراة في وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.

بالرغم من كون الصورة قديمة وتم التقاطها بعد فوز إشبيلية بالبطولة الهامة عام 2020، إلى أن إعادة نشر الصورة بين قطاع واسع بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أعادت للأذهان انتصارات المنتخب المغربي في مونديال قطر 2022.

 ولعب بونو دورا مهما في تحقيق اللقب بعد تألقه في الضربات الترجيحية في حين أن النصيري كان خطيرا على دفاعات روما رغم الحراسة المشددة التي فرضت عليه من طرف الدفاع الإيطالي.

وينتظر ان يلتحق بونو والنصيري بمعسكر المنتخب المغربي خلال الساعات المقبلة من أجل خوض مواجهتين ضد الرأس الأخضر وجنوب أفريقيا.

السلوكات المتناقضة التي تعلن عن نفسها خلال الشهر والتي ينتقدها الجميع، كل سنة، ولكنها موجودة في يومياتنا».
المظاهر هي ما يتحكم في السلوك والمبالغة في الشراء والإفراط في الاستهلاك.
قدم عدد من مصممي الأزياء والمنتجات المغربية قطع أصيلة وأصلية من منتجاتهم في فضاء كاليري H، بمدينة الدار البيضاء، كاميرا نساء من المغرب رافقت المعرض لتنقل لكم الصورة.