تفاصيل إطلالة عروس ولي العهد الأردني رجوة آل سيف بحفل الحناء

كشفت دار"هونديا" السعودية عن تفاصيل فستان حفل حناء المهندسة رجوة آل سيف عروس ولى العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله.

وقالت مصممة الفستان السعودية هنيدة الصيرفي عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور انستجرام:”  احتاج ثوب الحناء رجوى إلى عمل مكثف واستغرق الحجاب وحده 760 ساعة أما الفستان نفسه فتطلب 340 ساعة من العمل “.

واختارت العروس أن تنسج كلمات من الشعر العربي على فستانها الأبيض وهي :” أراك فتحلو لدي الحياة”، كما اختارت أن تنسج مطرزة باللون الذهبي.


فستان الحناء  باللونين الأبيض والذهبي مستوحى من الفستان النجدي التقليدي للمملكة العربية السعودية ويجمع الفستان بين عناصر من الأردن والسعودية .

الفستان مصنوع بحرفية مذهلة ويتميز بزخارف ثلاثية الأبعاد و حرير وخيوط ذهبية .

تهدف المصممة إلى أن تعكس تقاليد رجوة وتراثها الثقافي وروحها المعاصرة من خلال التصميم .

يتضمن الفستان رقبة دائرية عالية وأكمام كاملة وجزء مقلوب على شكل مثلث مستوحى من تصميم نجدي .

يتألق الفستان ليخلق شكل يشبه حورية البحر ومزين بتطريز يعرض أزهار الأورجانزا الناعمة والأشكال الهندسية والزخارف العربية .

كما تم تطريز الحجاب بتصميمات ذات مغزى مثل سبع نجمات أردنية ترمز إلى الآيات السبع في سورة الفاتحة و جبال عمان السبعة .

كما يتميز الحجاب بأشجار النخيل التي تمثل المملكة العربية السعودية ويتضمن تطريزًا شعريًا .

 

تساقطات مطرية غزيرة.. صوت القطار المزعج يتلاشى مع الزخات المستمرة.. كنت عائدا من الشمال الإيطالي، خلال سفر مهني من البندقية وصولا إلى تورينو.
مؤمنة بالجمع بين الاهتمامات مؤسساتية كانت أونقابية أو جمعوية حد الاعتقاد أنها كل لا يتجزأ. هي رئيسة لجنة الجهوية والتنمية القروية بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، ونائبة رئيس لجنة الميزانية بجهة مجلس طنجة تطوان الحسيمة، ومؤسسة جمعية وفاق للتضامن والمساواة وتكافؤ الفرص.
كشف تقرير حديث بشأن ثقة المغاربة في مصادر الأخبار على شبكات التواصل الاجتماعي، فإن 51.4 % يثقون أكثر في الصحافيين المهنيين.