يوميات فلسطينية.. النازحون يطالبون العالم بالتدخل لإعادتهم لغزة وشمال غزة

حياة تفتقد لكل شىء نفس الأزمات لاوقود ولا غاز ولا ماء بل ولا بيوت لنا ولا ملابس ولا مقومات للحياة..

هنا من داخل مدرسة لوكالة الغوث فى خانيونس بها 25 صف تقريبا وعدد النازحين الهاربين من خطر قصف قوات الاحتلال يتجاوز 2500 شخص..الجميع يفترش على البلاط وعلى فرشات ردئية والامهات تحتضن أطفالها والكل قلق خائف.

ظروف معيشية حياتية لا انسانية خاصة مع بدء برودة الجو وكل النازحين تركوا أملاكهم وأغراضهم وبيوتهم هاربين فقط ..هؤلاء النازحون يطالبون تدخل العالم لاعادتهم الى بيوتهم بالسرعة الممكنة وانهاء معاناتهم وتهجيرهم تحت ضغط القوة والقصف لقوات الاحتلال.

كل كلامهم رجعونا ياعالم ..رجعونا لبيوتنا رجعونا لغزة وشمالها.. حياة تفتقد لكل شىء نفس الأزمات لاوقود ولا غاز ولا ماء بل ولا بيوت لنا ولا ملابس ولا مقومات حياة من توفر نظافة أو حمامات وأيضا نتعرض لقصف الاحتلال.. ماينقصنا أيضا لايقل عن الأمان الذى كنا ننشده فى غزة والشمال.

ريتا خليل تحكي قصصها اليومية من غزة 

على منصة أجهزة نحت الجسم دون أي مجهود بدني، برزت EMSCULPT NEO التكنولوجيا الثورية التي تعمل على إعادة تشكيل عضلات البطن، ونحت الأرداف وإزالة الدهون بشكل فعال من جلسة واحدة.
تأتي مشاركة المشروع في إطار التعاون المثمر والتنسيق الفعال بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ومؤسسة البحث العلمي وسعيهما الدؤوب لترسيخ ثقافة القراءة وجعلها أولوية مجتمعية.
تقدم المؤسسة بين يدي مهنيي الكتاب والقراء والمهتمين بحالة النشر بالمغرب تقريرها الجديد عن حصيلة نشر الكتاب المغربي لسنتي 2022/2023.