سفيرات لوريال باريس يتألقن في عرض أزياء ساحر بساحة الأوبرا

كان العرض بمثابة احتفال بالجمال والأنوثة، حيث اجتمع عشاق الموضة والأزياء للاستمتاع بهذا العرض البصري الفريد.

شهدت ساحة الأوبرا الباريسية أمسية سحرية مع انطلاق النسخة السابعة من عرض أزياء لوريال باريس، في 23 شتنبر 2024، إيذاناً ببدء أسبوع الموضة في العاصمة الفرنسية. تحولت الساحة الأسطورية إلى منصة عارضة للأزياء الفاخرة والمكياج المبهر، حيث سارت أشهر سفيرات العلامة بخطوات واثقة، متألقات في إطلالات ساحرة صممتها دور أزياء عالمية. 

يُعتبر عرض أزياء لوريال باريس 2024، الذي يُنظَّم في إطار أسبوع الموضة في باريس، حدثا استثنائيا كل عام، حيث يحتفل بتحرير المرأة، وقد أقيم هذا العام في ساحة الأوبرا العريقة. وتجدر الإشارة إلى أن عرض الأزياء هذا المفتوح للجمهور مجانا عند الحجز، قد بيعت تذاكره في غمضة عين. ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك مشاهدته مباشرة. لاحظ أنه إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية للحصول على مقاعد أو مكان مرتفع لمشاهدته، فقد تم وضع قيود مرورية في الدائرة 9.

تألقت النجمة المصرية منى زكي بفستان ذهبي لامع في أثناء سيرها على ممشى عرض أزياء شركة “لوريال” ضمن أسبوع الموضة في باريس. وتعد هذه المشاركة الثانية للفنانة المصرية الشهيرة في “ديفيليه” شركة مستحضرات التجميل الشهيرة بأسبوع الموضة في “عاصمة النور”، بصفتها سفيرة للعلامة التجارية “لوريال”.

ومشت النجمة Eva Longoria بفستان أبيض أنيق بتصميم جريء، تميّز بطبقات من القماش المجعّد مع أكتاف عريضة وفُتحة واسعة عند منطقة الصدر تُظهر أجزاء من جسمها، لينسدل بتصميم مجسّم بشكل ضيق مع فُتحة واسعة وعالية تصل إلى أعلى الفخذ. وأكملت إطلالتها الأنيقة بقلادة ماسية متدلية منحتها المزيد من الأناقة والجمال.

من جانبها، اختارت عارضة الأزياء العالمية كيندال جينر إطلالة ساحرة وجريئة باللون الأحمر القرمزي، وتميز التصميم بتدرّج في القماش بين شفّاف عند حمّالة صدر وخصرها بقصة جانبية لافتة، ومن الجهة الثانية بقماش أحمر من الحرير المتطاير، وجاء التصميم بقبة عالية موصولة بكمّ طويل من جهة ونسّقت معه في اليد الثانية قفازات حمراء تصل إلى الكوع، وأكملت إطلالتها الناعمة بمكياج عيون خفيف مع أحمر شفاه باللون الأحمر الجريء.

وأثارت آيشواريا راي باتشان ضجة كبيرة على منصة العرض بفضل تعاونها مع لوريال باريس، حيث أطلت بشكل مميز. بدت مذهلة بفستان من الساتان من تصميم موسي، وأكملت إطلالتها بأحمر شفاه جريء باللون الأحمر.

كما شاركت آليا بهات، التي تم تعيينها مؤخراً كسفيرة عالمية، في عرض لوريال باريس. وفي عرض (ووك يور ورث) في قصر غارنييه، سارت آليا وآندي ماكدويل معاً على منصة العرض لعرض أعمالهما.

 

 
 
 
 
 
Voir cette publication sur Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

Une publication partagée par Alia Bhatt 💛 (@aliaabhatt)

تألقت الممثلة في تصميم من غواراف غوبتا، حيث ارتدت رداء مخملياً أسوداً مزوداً بقسم علوي معدني لافت من مجموعة أرانودايا 2024 للأزياء الراقية للعلامة.

 

 
سلط المسلسل الضوء على واقع المرأة المغربية من خلال شخصيات تعيش في مستويات اجتماعية مرتفعة، بينما تخفي معاناتها الحقيقية خلف صور السعادة على وسائل التواصل الاجتماعي.
بمؤسسة دار بلارج، التي تحضن موضوع روبرتاجنا عن الأمهات الموهوبات، وجدناهن قد تجاوزن وصم « بدون» الذي كان يوصم بطائق تعريف بعضهن في زمن ما لأنهن ربات بيوت، حصلن على جائزة المونودراما بقرطاج عن مسرحية كتبنها، شخصنها، وعرضنها فوق خشبة مسرح عالمي. والحصيلة مواهب في فن يصنف أبا للفنون، اشتغلت عليها مؤسسة دار بلارج وأخرجتها من عنق الحومة والدرب وجدران البيوت القديمة التي لم يكن دورهن فيها يقدر إلا ب»بدون».
الأبيض والأسود لونين أساسيين في مجموعات عروض أزياء أسبوع الموضة بباريس.