منى زكي رغم الإصابة تتألق على السجادة الحمراء بمهرجان كان

تألقت الممثلة المصرية منى زكي على السجادة الحمراء لافتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي يوم الثلاثاء 16 ماي 2023.

بالرغم من الإصابة على مستوى اليد إلا أن أنها فضلت أن تظهر بفستان أميري من تصميم المصمم اللبناني الشهير زهير مراد، وارتدت مجوهرات من تصميم العلامة العالمية bulgari، وكان حضورها الاستثنائي كوجه إعلاني عربي للعلامة الفرنسية لوريال باريس.
اختارت المغنية اللبنانية مايا دياب أن تظهر في افتتاح الدورة الـ 76 للمهرجان الدولي بفستان  المكشوف من المصمم اللبناني جان لويس صبجي. تميز الفستان بلونه الأسود وبسروال تحته شفاف مزين بالباييت ،جمعت هذه الإطلالة بين الطابع الأنثوي والأسلوب الجريء في الوقت نفسه.

بينما اختارت المخرجة المغربية مريم توازني عضو لجنة التحكيم بالمسابقة الرسمية للمهرجان فستان أسود طويل منحها إطلالة رسمية بصفتها أول مغربية تصبح عضو لجنة تحكيم بالمهرجان الدولي.

مؤمنة بالجمع بين الاهتمامات مؤسساتية كانت أونقابية أو جمعوية حد الاعتقاد أنها كل لا يتجزأ. هي رئيسة لجنة الجهوية والتنمية القروية بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، ونائبة رئيس لجنة الميزانية بجهة مجلس طنجة تطوان الحسيمة، ومؤسسة جمعية وفاق للتضامن والمساواة وتكافؤ الفرص.
كشف تقرير حديث بشأن ثقة المغاربة في مصادر الأخبار على شبكات التواصل الاجتماعي، فإن 51.4 % يثقون أكثر في الصحافيين المهنيين.
واصلت العداءة المغربية عزيزة العمراني أداءها الجيد بإنهاء المرحلة الثالثة في الصدارة بزمن 10 س و46 د و10 ث، لتعزز بذلك موقعها في صدارة الترتيب العام المؤقت بتوقيت 17 س و40 د و16 ث.