إطلالات كلاسيكية بفعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2023

شهدت السجادة الحمراء لفعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي بدورته الثمانين، عدد من الإطلالات الراقية التي تستحق التنويه.

أطلت عارضة الأزياء العالمية مادالينا غينيا، بمظهر كلاسيكي، حيث اختارت فستان أبيض طويل، من الساتان، وزينت كتفيها بكاب قصير من الريش تماشياً، مع أحدث الصيحات العالمية لبيوت الأزياء، والتي كان الريش ضمن اختياراتها الأساسية لهذا العام.

 بينما اختارت سيدة فرنسا الأولى السابقة المغنية كارلا بروني، فستان طويل أسود، بفتحة صدر طويلة، منحها أناقة أميرية، كما أنها اختارت أقراط وعقد بسيطين لتكمل بها المظهر الكلاسيكي.

أطلت الممثلة الفرنسية إيزابيل هوبرت، بفستان فضي من الباييت، منحها مظهر شبابي استثنائي، كما اختارت تسريحة شعر قصير، منسدل وبسيط.

اختارت عارضة الأزياء البريطانية جورجيا ماي جاجر، إطلالة جريئة ولكنها تظل كلاسيكية، حيث انتقت فستان أسود طويل، بقصة السمكة الشهيرة.

وقع اختيار الممثلة والمخرجة الفرنسية فاني أردنت على فستان أسود من الدار العالمية ديور، كما أنها اختارت مكياج خفيف وأقراط أذن كبيرة لتكتمل الإطلالة الراقية.

 

على منصة أجهزة نحت الجسم دون أي مجهود بدني، برزت EMSCULPT NEO التكنولوجيا الثورية التي تعمل على إعادة تشكيل عضلات البطن، ونحت الأرداف وإزالة الدهون بشكل فعال من جلسة واحدة.
تأتي مشاركة المشروع في إطار التعاون المثمر والتنسيق الفعال بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ومؤسسة البحث العلمي وسعيهما الدؤوب لترسيخ ثقافة القراءة وجعلها أولوية مجتمعية.
تقدم المؤسسة بين يدي مهنيي الكتاب والقراء والمهتمين بحالة النشر بالمغرب تقريرها الجديد عن حصيلة نشر الكتاب المغربي لسنتي 2022/2023.